الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يستقبل وفدا من بلدية الزيتونة ويقدم مجموعة من الحقائب المدرسية لعدد من المؤسسات

نشر بتاريخ: 26/08/2007 ( آخر تحديث: 26/08/2007 الساعة: 16:57 )
رام الله - معا - استقبل د. سعيد أبو علي محافظ رام الله والبيرة صباح اليوم في مكتبه وفدا من بلدية الزيتونة، في سياق متابعته لقضية أراضي بلدة المزرعة الغربية التابعة للبلدية والتي صادرتها قوات الاحتلال.

وأكد المحافظ متابعته للموضوع مع مختلف الجهات الفلسطينية المختصة ونقل لهم تحيات الرئيس وتقديره لجهودهم واهتمامه الشخصي بمتابعة هذه الممارسات الإسرائيلية العدوانية وإيعازه لجهات الاختصاص لمتابعة الموضوع بشكل حثيث.

كما جرى بحث آليات مقاومة هذه السياسات الإسرائيلية في مصادرة الأراضي وتهويدها في المجالات السياسية والقانونية والشعبية لمتابعة العمل المنسق والمنظم للدفاع عن حقوق أبناء شعبنا الفلسطيني وعن أراضي المزرعة القبلية وجرى اللقاء بحضور النواب ربيحة ذياب ومهيب عواد وجهاد طمليه من كتلة فتح البرلمانية في المحافظة .

وفي وقت لاحق عقد المحافظ اجتماع مع كتلة فتح البرلمانية في المحافظة من اجل تنسيق توزيع عدد من الحقائب المدرسية للطلاب في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة على عدد من المؤسسات الأهلية والمراكز والأندية. وتأتي هذه الحقائب كدعم من منظمة الاسيسكو بالتعاون مع اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم .

ووجه المحافظ بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد تحياته للطلاب وأسرة التربية والتعليم وتمنى لهم التوفيق والنجاح .