الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يتفقد مدارس المحافظة ويلتقي في مكتبه وفدا يمثل القطاع الصحي والنقابات المهنية والمؤسسات العاملة في المدينة

نشر بتاريخ: 10/09/2005 ( آخر تحديث: 10/09/2005 الساعة: 18:01 )
جنين - معا -قام محافظ جنين قدورة موسى يرافقه مدير التربية والتعليم ثروت زيد بجولة تفقدية لمدارس المحافظة للاطلاع على اوضاعها واحتياجاتها مع بداية العام الدراسي الجديد.

وشملت الزيارة مدرسة الشهيد فرحات حشاد والتي أنشئت بتبرع من الاتحاد الفرنسي والتي استقبلت أول فوج من الطلبة مع بداية العام الدراسي الحالي.

ووعد موسى خلال الجولة بالبحث عن مدرسة بديلة لمدرسة الخنساء الثانوية للبنات والتي تعاني من تشقق جدرانها و تفتقر لادنى المستلزمات الصحية .

كما وجه موسى رسالة إلى وزارة السياحة والآثار والتي أبدت استعدادها بالمساعدة في تحويل المدرسة إلى متحف بعد عمل الصيانة اللازمة حفاظا على المبنى الأثرى من الردم.

وفي نفس السياق وضمن نشاطات محافظ جنين التقى موسى في مكتبه ممثلين عن القطاع الصحي والنقابات المهنية والأوقاف الإسلامية في المحافظة حيث أطلعهم على الوضع العام في المدينة وقراها وبلدانها وخاصة فيما يتعلق بالاحتياجات الطارئة والمشاريع الاستراتيجية التي تحتاجها المدينة وبلداتها.

أكد موسى على أهمية إجراء الانتخابات لكافة النقابات المهنية والهيئات الشعبية تطبيقا لمبدأ الديمقراطية.

كما التقي موسى بممثلي مديريات العمل والحكم المحلي والزراعة والشؤون الاجتماعية واتحاد نقابات عمال فلسطيني ودائرة التشغيل في المحافظة حيث ناقش برنامج مكافحة البطالة وملفات المساعدة الطارئة التي تقدم للمواطنين من خلال دائرة العمل والشؤون الاجتماعية وملف المساعدات عبر المحافظة .