الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالصور- الوقائي يلقي القبض على أبرز تجار المخدرات في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 13/01/2015 ( آخر تحديث: 14/01/2015 الساعة: 13:40 )
الخليل - معا - تمكن جهاز الامن الوقائي وخلال مطاردة ساخنة من القاء القبض على أبرز تجار المخدرات في محافظة الخليل، والذي تتهمه الاجهزة الامنية بالقيام بزراعة مادة الحشيش والاتجار بها خلافاً لاحكام القانون.

وكان جهاز الامن الوقائي قد قام بضبط 3 مشاتل لاستنبات وزراعة مادة الماريجوانا المخدرة في منطقة نائية ومحاطة بالاشجار جنوب الخليل، جنوب مدينة الخليل، بتاريخ 2014/12/21، وتمكن في حينه صاحب المشاتل بالهرب.

وقال ضابط كبير في جهاز الامن الوقائي رفض الكشف عن اسمه:" لقد ظن المتهم "ع.ن" بأنه قد هرب من وجه العدالة وسينجو بفعلته تلك، لكن وبتعليمات من قيادة جهاز الامن الوقائي وعلى مدار الايام الماضية وبرغم الظروف الجوية السيئة التي كانت تسود المنطقة، الا اننا تمكنا من تحديد مكان تواجده".
|309259|

واضاف في حديثه مع مراسل معا في الخليل:" بعد التأكد من مكان تواجده تم الاغارة عليه، بعد الحصول على إذن من النيابة العامة لتنفيذ عملية الاعتقال، وخلال عملية القاء القبض عليه حاول الفرار ما اضطر القوة الامنية لاطلاق رصاصات في الهواء لاجباره على التوقف وحينها توقف وتم القاء القبض عليه، وسيتم تحويله الى الشرطة صاحبه الاختصاص لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه".

وشدد هذا الضابط في حديثه، على أن جهاز الامن الوقائي وتنفيذاً لتعليمات قيادة الجهاز والقيادة الفلسطينية، تعمل بكل طاقتها الحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم من كافة اللآفات التي تنغص حياتهم.