الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال أريحا يتعاقد مع اللاعبين خالد عزيز ومراد محمود

نشر بتاريخ: 13/01/2015 ( آخر تحديث: 13/01/2015 الساعة: 15:37 )
اريحا - معا - الناطق الإعلامي : نجحت إدارة الهلال الريحاوي في التعاقد مع المهاجم خالد عزيز و اللاعب خط الوسط مراد محمود لخوض منافسات مرحلة الإياب من دوري المحترفين جزئي .

رئيس النادي صالح غروف عبر عن سعادته الغامرة لعودة المهاجم عزيز إلى صفوف الفريق الذي شهد تألقه في مسيرة الصعود لدوري المحترفين في نسخته الثالثة، آملا أن يساهم في صعود الفرق إلى دوري المحترفين في الموسم القادم لما يملكه من إمكانيات و قدرات هجومية.

كما عبر غروف عن سعادته بالتوقيع مع اللاعب مراد محمود و اعتبر انضمامه لكتيبة هلال الأغوار مكسبا كبيرا للفريق خصوصا وانه لاعب مهاري و يمتلك حسا تهديفيا عاليا متمنيا أن يكون له دور كبير في تحقيق الهدف المنشود بالتأهل لدوري المحترفين مع باقي زملائه في الفريق و الذي يمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين .
|312560|
وأكد المهاجم عزيز على سعادته الكبيرة في العودة إلى أحضان هلال الأغوار الذي يعتبر سر نجاحه، و تألقه في الملاعب الفلسطينية، منوها على انه سيسخر إمكانياته لأجل تحقيق حلم العودة إلى دوري المحترفين خصوصا، وأن الهلال من الفرق العريقة التي تستحق أن تتواجد بين الكبار.

وفي حين أكد اللاعب مراد محمود و بعد التوقيع على العقد ان أي لاعب يتمنى اللعب في صفوف فريق الهلال الريحاوي لما له من تاريخ مشرف على ساحة كرة القدم الفلسطينية و جمهوره الذواق و الكبير .

يذكر أن خالد عزيز كان احد نجوم الفريق موسم 2010، وساهم في صعود الفريق إلى دوري المحترفين حيث كان صاحب الهدف الأغلى في مرمى الأهلي الخليلي، والذي صعد به الهلال إلى دوري المحترفين ثم انتقل للعب بصفوف عسكر ثم الأهلي الخليلي ثم سلوان والأنصار المقدسيين.

في حين يعتبر اللاعب مراد محمود لاعبا ذا كفاءة عالية في خط الوسط و يتميز بالسرعة المطلوبة و المراوغة و اقتناص الفرصة بكل لحظة للتهديف ، و يعمل بشكل متواصل على إزعاج مدافعي الخصم .

يذكر ان مراد محمود قد لعب في صفوف اهلي الخليل و سلوان و الأنصار المقدسي قبل الانضمام للهلال الريحاوي .

|312559| .