الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح المخيم الشتوي التقني في بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 13/01/2015 ( آخر تحديث: 13/01/2015 الساعة: 17:53 )
الخليل- معا - افتتحت دائرة الهندسة الكهربائية في جامعة بوليتكنك فلسطين اليوم الثلاثاء المخيم الشتوي التقني وذلك بمشاركة 20 طالبا من تخص الهندسة الكهربائية وبالتعاون مع الفرع الطلابي لـIEEE بهدف تطوير مهارات الطلبة العملية والتخصصية.

وافتتح المخيم مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب من خلال مشاركتهم على تدريب الطلبة على مهارات المحادثة والتواصل مع الاخرين باللغة الانجليزية وبإشراف كل من اساتذة اللغة الكندي محمد والأمريكي لوك.

وقال مدير مركز اكسلنس رأفت شنتير ان مشاركة المركز في المخيم تأتي من حرص المركز على تطوير مهارات الطلبة اضافة الى دعم المسؤولية المجتمعية التي من شانها تطوير طلاب الجامعات وتعزيز الترابط بين المؤسسات بما يخدم الجميع.

بدوره اشار رئيس دائرة الهندسة الكهربائية د. مراد ابو صبيح ان المخيم يهدف الى اكساب الطلبة المهارات التقنية والعملية في مجال تخصصهم اضافة ورش عمل تعقد للطلاب على مدار اسبوعين تشمل مواضيع في مهارات الحياة وتطوير الطلبة في مهارات التحدث والتواصل مع الاخرين باللغة الانجليزية، والتي تفيدهم في الدراسة والعمل مستقبلا.

وشكر ابو صبيح ادارة مركز اكسلنس على جهودهم في تطوير العملية التعليمية الفلسطينية والتي تساعد في ايجاد جيل واع ومثقف يحمل الصفات والمؤهلات التي يطلبها سوق العمل المحلي والدولي.

يذكر ان اكسلنس سوف يشرف على التدريب في لقاءاته الثلاثة الاولى والتي تسعى الى تدريب الطلبة على مهارات المحادثة اضافة الى طرق كتابة السيرة الذاتية بالانجليزية وتعلم اشكال المراسلات الرسمية من خلال البريد الالكتروني المعتمدة لدى المؤسسات على المستوى الدولي.