الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب قطر يأمل بتجاوز خسارة المباراة الأولى

نشر بتاريخ: 14/01/2015 ( آخر تحديث: 14/01/2015 الساعة: 16:44 )
سيدني - معا : أعرب جمال بلماضي مدرب منتخب قطر عن أمله في أن يتمكن فريقه من تجاوز آثار الخسارة في المباراة الأولى، وذلك عندما يتقابل مع إيران يوم الخميس على ستاد كانبيرا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا 2014.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء: خسرنا المباراة الافتتاحية لأننا خضناها وكأنها مباراة ودية، لم نكن في يومنا أو في مستوانا الحقيقي، خاصة بعد المشاركة الجيدة في كأس الخليج.

وأضاف: توقعنا شيئا مختلفا، ولكن الآن باتت تلك المباراة من الماضي ويجب أن نقوم برد فعل، بالتأكيد نحن جميعا محبطون، ولكن اللاعبين عندهم الطموح في تقديم مباراة مختلفة غدا.. مهمتي الرئيسية هي العمل على الجانب النفسي أكثر من أي شيء، وبالتأكيد علينا تحليل ما حصل في تلك المباراة والعمل على تصحيحه.

وأوضح: لكنني أعرف مجموعة اللاعبين التي لدي، وقد قمت باختيارهم وأعرف أنهم قادرون على قلب الأمور ويمكن أن يقدموا مستوى أفضل بكثير، حتى عندما تكون الأمور صعبة، أو حتى عندما يعتقد بعض الناس أنها مستحيلة، بالنسبة لنا الأمر ليس مستحيلا وسوف نحاول تأكيد هذا الأمر غدا.

وتابع مدرب قطر: ستكون المباراة مصيرية أمام خصم كبير تأهل إلى كأس العالم ولعب أمام منتخبات قوية في كأس العالم، نحن مستعدون ونعرف أن المباراة ستكون صعبة.

وكشف جمال بلماضي: كذلك نحن معتادون على اللعب أمام فرق أقوى منا على الورق، مثل المغرب وأستراليا، فريقنا يعتبر شاب نوعا ما، حيث أن معدل أعمار اللاعبين 23 عاما، ورغم ذلك فإننا هنا من أجل المنافسة وكي نتعلم بسرعة، هذا الفريق هو ذاته الذي توج بلقب كأس الخليج.

وختم: قمنا بوضع خطة وسوف نحاول كالعادة وضع حلول لأن الفريق المقابل جيد ومنظم ويمتاز بالقوة والاندفاع ولا يمنح الخصم مساحات كبيرة، ولهذا سوف نحاول إيجاد الحلول.. كل فريق لديه نقاط ضعف، وسوف نحاول إيجاد نقاط ضعف إيران وسنحاول إيجاد الطريقة من أجل الفوز في المباراة.

?