السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية لمخيم عسكر تستقبل الهيئة الإدارية لجمعية نسوي عسكر

نشر بتاريخ: 15/01/2015 ( آخر تحديث: 15/01/2015 الساعة: 12:38 )
نابس- معا - استقبلت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم برئاسة حسني عوده وأعضاء لجنته الهيئة الإدارية الجديدة والمنتخبة لجمعية مركز نسوي عسكر ممثلة بوهيبة صالح وحضر الاجتماع أيضا رائد البيشاوي" ابو الراكز" أمين سر اللجنة التنظيمية لحركة فتح في المخيم.

واستهل عوده كلامه مباركا لهن فوزهن بانتخابات الجمعية، ومن ثم شدد على أهمية الشراكة ما بين اللجنة الشعبية وجمعية المركز النسوي لخدمة المخيم وكذلك على ضرورة تفعيل العنصر النسوي في المخيم لما لها من دور عظيم يساهم في حل المشكلات المعضلة والعالقة في المخيم، وكذلك أكد عوده بأنه يجب علينا التكاتف لحل المشاكل التي يعاني منها المخيم وأهمها انتشار ظاهرة المخدرات.

ومن ثم تحدث البيشاوي وأكد على أهمية تكثيف دورات التوعية لسيدات وأمهات المخيم حتى نرتقي سويا بثقافتهم ولكي يكونوا قادرين على إخراج جيل منتمي لفلسطين يقدر على خدمتها وحمايتها.

وبدورها وهيبة شكرت حسني على هذه المباركة، وأكدت على أن اللجنة الشعبية وجمعية مركز نسوي عسكر يكملون بعضهم البعض بداخل المخيم وخارجه وان هدفهم الأساسي هو خدمة المخيم بكافة أطيافه وشرائحه لأنه يهمنا الارتقاء بواقع مخيمنا.

وشددت وهيبة بان الجمعية لديها العديد من الخطط التي تنوي تنفيذها خلال الفترة القادمة واهم هذه البرامج البدء بحملة توعية لطلاب مدارس المخيم حول مخاطر المخدرات.

وفي نهاية هذا اللقاء اكد عوده على ضرورة استمرارية هذه اللقاءات بشكل دوري حتى نقف حول ما يعاني منه المخيم لمناقشة سبل حله، وشدد على أن اللجنة تدعم كل من لديه مبادرة بناءة لخدمة أهلنا في المخيم.