السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يخصص شاشة عرض ضخمة لمتابعة مباراة الفدائي والاردن

نشر بتاريخ: 15/01/2015 ( آخر تحديث: 15/01/2015 الساعة: 14:48 )
القدس- معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات- مع تواصل مباريات منتخبنا الوطني الفلسطيني ضمن بطولة كاس امم اسيا المقامة في استراليا تعهد نادي هلال القدس بعرض كافة المباريات عبر شاشة ضخمة في قاعة النادي بمدينة القدس لتمكين عشاق الفدائي من متابعة مبارياته ودعمه في استحقاقة الدولي الكبير .

وسيفتح نادي هلال القدس ابوابه يوم غد الجمعة رغم العطلة الاسبوعية لمتابعة مباراة منتخبنا الوطني الفلسطيني مع شقيقه النشامى الاردني الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القدس في جو من التفائل والتشجيع اللامنقطع لاسود دولتنا في اعظم بطولة قارية .

ولعل ما كان لافتا خلال مباراة منتخبنا الاولى مع اليابان والتي خسر فيها منتخبنا باربعة اهداف تواجد اعداد كبيرة من المشجعين في مقر النادي رغم ان موعد المباراة كان مبكرا حيث هتف المقدسيون لمنتخب بلادهم وصدحت اصواتهم في سماء العاصمة المقدسة .

وياتي قرار نادي هلال القدس هذا بمتابعة مباريات منتخبنا في مقر النادي كخطوة لتعزيز انتماء ابناء العاصمة للفدائي الفلسطيني واعطاء فرصة لمن ليس لديه جهاز استقبال المباريات من متابعتها في مقر النادي الذي يعتبر صرحا وطنيا رياضيا عريقا في العاصمة المحتلة.