الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوال تُكرم بلدية الخليل على جهودها في العاصفة الثلجية الأخيرة

نشر بتاريخ: 15/01/2015 ( آخر تحديث: 15/01/2015 الساعة: 15:15 )
الخليل - معا - كرمت اليوم شركة الاتصالات الفلسطينية الخلوية "جوال " رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري على الجهود التي قدمتها البلدية خلال العام الماضي 2014 والعاصفة الثلجية الأخيرة، وجاء ذلك خلال زيارة وفد من "جوال " يرأسه محمد زلوم مدير منطقة الجنوب يرافقه معتز الحسيني وشادي غيث من جوال.

وبعد أن رحب الدكتور الزعتري بالجميع ، أشاد زلوم بدور بلدية الخليل البارز في خدمة المواطنين والمدينة خلال العام 2014، وما قدمته البلدية من انجازات عملت على تسهيل الحياة للمواطن، وغيرها من مشاريع واضحة على ارض الواقع، وخاصة توسعة الطرق في المدينة التي خففت أزمة حقيقة لسكان المدينة.

وأثنى زلوم على جهود بلدية الخليل خلال العاصفة الثلجية الأخيرة، وما قدمته من مساعدات ومساندات للمواطنين خلالها، مؤكداً أن البلدية كانت تعمل على مدار الساعة خلال العاصفة الثلجية، وشاهدنا ذلك طيلة فترة المنخفض الاخير.

من جانبه أعرب رئيس بلدية الخليل عن سعادته لهذه الزيارة، مؤكداً أن بلدية الخليل تقوم بواجبها تجاه المدينة والمواطنين، وتقدم ما هو مطلوب منها، وقال الدكتور الزعتري :" أن مدينة الخليل هي مسؤوليتنا، ونحن على قدر المسؤولية، وقمنا بمتابعة كافة الامور خلال العاصفة عن كثب وفي الميدان وفي كل مكان من أجل المواطن وراحته".

وفي نهاية اللقاء قدم وفد شركة جوال درعاً تكريمياً لرئيس بلدية الخليل.