الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الحياة للثقافة والفنون ينظم ورشة قيادة شابة

نشر بتاريخ: 15/01/2015 ( آخر تحديث: 15/01/2015 الساعة: 17:18 )
القدس - معا - اطلق مركز الحياة للثقافة والفنون وبالتعاون مع جمعية تنظيم وحماية الاسرة، برنامج خفض العنف المبني على النوع الاجتماعي وتحسين الصحة الجنسية والانجابية، والتي تعمل عليه جمعية تنظيم وحماية الاسرة بدعم من الممثلية النرويجية.

وانطلق البرنامج يوم الثلاثاء بورشة عمل عن القيادة الشابة، وحضر الورشة مجموعة من المنتسبين للبرنامج للاستفادة منه في تطوير قدراتهم ومهاراتهم القيادة.

وقال مدير مركز الحياة للثقافة والفنون علي الصباح خلال الفترة الماضية وبتوجيهات من رئيس مجلس الادارة د. باسم ابو عصب تطورت الفكرة واكتملت جوانبها وتحددت ابعادها الاستراتيجية بكل دقة واتضحت خطة العمل التي بنيت بكل واقعية ومسارت للعمل التي رسمت بالوعي والدقة، وشدد على اهمية هذا البرنامج للجيل الشاب المقدسي لتلبية احتياجاته وتطلعاته في ظل انتشار المؤسسات المجتمعة وهي بحاجة الى ان تدار بافكار ومهارات ابناء المدينة الشباب .

من جانبها قالت ريم الزين من جمعية تنظيم وحماية الاسرة ان هذا البرنامج يشمل منهاجا متكاملا من حيث محور التخطيط الاستراتيجي والقيادة الحديثة ومهارات الاتصال والتواصل وخفض العنف وتحسين الصحة الجنسية والانجابية، فضلا عن عدد اخر من المحاور الاخر.