الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تضبط كيلو ونصف من مادة القنب الهندي المخدرة بنابلس

نشر بتاريخ: 15/01/2015 ( آخر تحديث: 15/01/2015 الساعة: 16:55 )
نابلس - معا - ضبطت الشرطة كيلو ونصف من مادة القنب الهندي المخدرة بحوزة شخصين من تجار ومروجي المواد المخدرة بالتعاون التنسيق مع جهاز الاستخبارات العسكرية بنابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه من خلال الاجراءات الامنية المكثفة وعمليات الرصد والبحث والمتابعة عن تجار المخدرات، وردت معلومات حول وجود كمية من المخدرات في منزل احد مروجي وتجار المخدرات بإحدى البلدات شرق المدينة بهدف بيعها وتروجيها.

واوضح بيان العلاقات العامة انه تم تشكيل فريق عمل من قبل إدارة المخدرات ومداهمة المنزل من قبل قوة من إدارة المخدرات وإدارة المباحث العامة وقوة من الشرطة الخاصة وبمساندة قوة من قوات الأمن الوطني بعد إصدار أمر تفتيش من النيابة العامة وتم الدخول إلى المنزل والقي القبض على شخصين كانا بداخله بعد محاولتهما الهرب من قوة الشرطة وتم السيطرة عليهما وأثناء عملية التفتيش للمنزل تم ضبط كيس كبير بداخله 121 كيس صغير يحتوي على مادة القنب الهندي المهجن المخدرة بوزن 1538.7 غم.

وتم التحفظ عليهما وعلى المضبوطات، من اجل استكمال الاجراءات القانونية واحالتهما الى النيابة العامة لاجراء المقتضى القانوني بحقهما.

وأكد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي أن الشرطة تبذل قصارى جهدها وتعمل ليل نهار من اجل محاربة تلك الآفة الخطيرة على مجتمعنا الفلسطيني وملاحقة تجار ومروجي المواد المخدرة وتقديمهم للعدالة، موضحاً دور المجتمع والمؤسسات والأهالي للحد من انتشار المخدرات من خلال التعاون الدائم والمستمر مع الشرطة.