السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التعاون التركي يتفقد المستشفى الاهلي ويطلع على احتياجاته

نشر بتاريخ: 15/01/2015 ( آخر تحديث: 15/01/2015 الساعة: 17:08 )
الخليل - معا - زار وفد من وكالة التنسيق والتعاون التركي "تيكا" برئاسة "بولانت موركماز" المستشفى الاهلي لبحث سبل التعاون ومساعدة المستشفى الاهلي، وللوقوف على واقع الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى الاهلي للمواطنين في محافظة الخليل ولسكان الضفة الغربية وقطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد الزائر عبدالكريم الزغير رئيس جمعية أصدقاء المريض واعضاء الهيئة الادارة للجمعية والدكتور جهاد شاور القائم بأعمال المدير العام.

حيث قدم الزغير شرح عن الجمعية والمستشفى الاهلي وطبيعة الخدمات الطبية التي تقدم للمواطن الفلسطيني وعن الانجازات التي حققها المستشفى في تطوير القطاع الصحي والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والتي يقدمها المستشفى الاهلي على مستوى الوطن من حيث توفير التجهيزات الطبية المتقدمة والكوادر الطبية اللازمة.

واصطحب الزغير الوفد في جولة على اقسام المستشفى، مقدماً شرحاً حول اولويات وتجهيزات المستشفى، ليتميز بالخدمات الطبية عن المراكز الطبية الأخرى.

من جانبه ابدى "بولانت" إعجابة بالمستشفى الاهلي والسمعة الطيبة التي تلازمة وخصوصية مدينة الخليل عند الشعب التركي مبديا استعداد الوكالة بدراسة افق المساعدة في تنفيذ مشاريع تعتبر ذات اهتمام للوكالة والحكومة التركية في مساعدة الشعب الفلسطيني والقطاع الصحي تحديدا.