الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تكرم محافظ الخليل لجهوده أثناء المنخفض الأخير

نشر بتاريخ: 15/01/2015 ( آخر تحديث: 15/01/2015 الساعة: 17:34 )
الخليل - معا - كرمت اليوم منطقة شهداء الحرم الإبراهيمي الشريف التنظيمية في إقليم فتح وسط الخليل محافظ محافظة الخليل كامل حميد، بالذكرى الخمسين لانطلاقة الحركة ولجهوده اتجاه أبناء شعبنا أثناء المنخفض الأخير .

وتوجه وفد من اللجنة التنظيمية و أمناء سر وأعضاء لجان المواقع وكادر الصف الأول وعضو إقليم وسط الخليل عيسى أبو ميالة منسق شؤون المناطق و الدكتور عبد الحميد أبو تركي عضو مجلس عائلة أبو اسنينة .

واطلع المحافظ الوفد عن الجهود التي تقوم بها السلطة الفلسطينية اتجاه المنطقة الجنوبية في الخليل على وجه الخصوص ، وخاصة الوضع الأمني بعد العمليات التي قامت بها الأجهزة الأمنية في المنطقة و التي تخضع لسيطرة الاحتلال .

وأبدى حميد استعداد المحافظة على استقبال أي مبادرة لها علاقة بمساندة و مساعدة المواطنين من قبل المنطقة ، كما شرح للوفد الزائر طبيعة التجهيزات و الاستعداد و آليات استقبال المنخفض الثلجي الأخير و آليات تلبية كافة مناشدات المواطنين .

بدوره شكر عايش أبو ميالة أمين سر المنطقة التنظيمية عطوفة المحافظ على جهوده اتجاه أبناء المحافظة عامة و أبناء المنطقة خاصة خلال المنخفض .
ودعا رائد الأطرش مسؤول اللجنة الإعلامية بالمنطقة إلى ضرورة استمرار الأجهزة الأمنية في حملتها ضد الخارجين عن القانون و تقديمهم للعدالة ، مؤكدا ً أن لا غطاء لأي خارج عن القانون .

وأختمت الزيارة بتكريم المنطقة للمحافظ حميد .