الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع شاب من رهط بحادث دهس

نشر بتاريخ: 16/01/2015 ( آخر تحديث: 17/01/2015 الساعة: 13:03 )
بئر السبع - معا - لقي الشاب حسن جمعة العمراني (23 عاما)، من مدينة رهط، مصرعه في حادث دهس وقع بعد منتصف الليلة قرب الطريق الالتفافي بجوار دوار رهط-لهافيم. وأصيب شاب آخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

وقالت مصادر طبية وشرطية إنّ الشاب المرحوم أوقف مركبته بجانب الطريق من أجل مساعدة سائق آخر كان عالقا في المكان، وخلال وقوفه على الشارع صدمته مركبة أخرى، ما أدى إلى اصباته بجراح ميؤوس منها فيما أصيب صديقه بجراح متوسطة، فيما أصيب شابان في المركبة الأخرى بجراح وصفت بالطفيفة.

وقد تمّ نقل المصابين بسيارات الإسعاف التابعة لمؤسسة "نجمة داود الحمراء" إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج. وأعلن لاحقا عن وفاة الشاب الرهطاوي حسن جمعة العمراني، وهو في العشرينات من عمره، متأثرا بجراحه.

وأفادت المتحدثة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، في بيان وصل "معا" أن الحادث على شارع رقم 310 بين مدينة رهط وبلدة غفعات بار بالنقب، وقع حادث طرق مروع تخلله توقف مركبة القادمة من اتجاه رهط على هامش الشارع هناك مع مغادرة سائقها متوجها لمساعدة سائق مركبة أخرى طرأ عليها خلل ما متوقفة بالجوار، إلا أن مركبة أخرى ثالثة عابرة اصطدمت بالاخير مما اسفر عن مصرعه، مع اصابة اثنين من مستقلي المركبة الاخيرة العابرة، وهما ايضا شابان بحوالي سنوات العشرينات من عمرهما بصورة طفيفة، احيلا على اثرها للعلاج بالمستشفى في حين تواصل الشرطة بأعمال الفحص والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات".

وتواصل شرطة السير التحقيق في ملابسات الحادث، فيما تخيّم على مدينة رهط أجواء من الحزن مع انتشار خبر وفاة الشاب المرحوم، حيث تقبل التعازي في حي رقم 32.