الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الصداقة" يهدي فوزه على خدمات خانيونس لأبي حشيش ولاعبه المصاب بلح

نشر بتاريخ: 17/01/2015 ( آخر تحديث: 17/01/2015 الساعة: 14:58 )
غزة - معا - أسامة أبو عيطة/ الناطق الإعلامي:أهدى نادي الصداقة فوزه في بطولة الدوري الممتاز على خدمات خانيونس إلى رئيس ناديه السابق جمال أبو حشيش, الذي تعرض لوعكة صحية ألمت به ي الآونة الأخيرة.

وقامت إدارة النادي برئاسة عبد السلام هنية رفقة فريق كرة القدم بزيارة الأخ الكبير أبو حشيش في منزله بعد المباراة مباشرة, للاطمئنان على صحته, قبل قيامه غداً بعملية "القسطرة".

وقال رئيس النادي هنية أن أبو حشيش أحد الرجال المؤسسين والأعمدة الرئيسية التي بنت تاريخ ومجد النادي الكبير, وأنه من الواجب على إدارة النادي وكافة فرقه الرياضية تقدير ما قام به, والوقوف بجانبه.

وأكد هنية أن الإدارة الحالية هي امتداد للإدارات السابقة, ولطريق النجاح الذي رسمه من قبلهم من المؤسسين الأوائل, الذين أسسوا صرح الصداقة العظيم, والذي يفتخر به جميع أبناء النادي.

وشكر أبو حشيش إدارة النادي والفريق على هذه اللفتة الكريمة, والتي تدل على مدى قوة وترابط الأجيال المتعاقبة على النادي, والتي هدفها الأسمى هو رفعة اسم المؤسسة والمشروع الذي تحمله, خاصاً بالشكر عبد السلام هنية, الذي يثبت على الدوام أنه مثال للطيبة والوفاء والأصل الطيب, الذي ورثه بالتأكيد عن والده دولة الدكتور إسماعيل هنية "أبو العبد", الذي ترأس إدارة النادي في مراحل سابقة.

كما أهدت الإدارة والفريق الفوز للاعبهم محمد بلح, والذي أجرى عملية جراحية ي مشط القدم, أجبرته على الغياب حتى نهاية الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز.