الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب فلسطين: خسرنا لعدم التسجيل في بداية المباراة

نشر بتاريخ: 17/01/2015 ( آخر تحديث: 17/01/2015 الساعة: 16:07 )
ملبورن - معا : اعتبر أحمد الحسن مدرب منتخب فلسطين أن فشل فريقه في التسجيل في أول 25 دقيقة كان سبب الخسارة أمام الأردن 1-5 يوم الجمعة على ستاد ريكتانغولار في ملبورن، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا 2015.

وكان حمزة الدردور نجم المباراة المطلق بعدما سجل أربعة أهداف في الدقائق 34 و45+2 و75 و79 بعدما سجل يوسف أحمد الهدف الأول، وفي المقابل أحرز جاكا حبيشة هدف فلسطين الوحيد (84).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضا فوز اليابان على العراق 1-0 على ستاد بريسبان.

وانفردت اليابان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من العراق والأردن، في حين بقي رصيد فلسطين خاليا من النقاط.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الاثنين الماضي فوز اليابان على فلسطين 4-0 في نيوكاسل، والعراق على الأردن 1-0 في بريسبان.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي الأردن مع اليابان على ستاد ريكتانغولار، والعراق مع فلسطين على ستاد كانبيرا.

وقال الحسن في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: خسرنا لأننا لم نسجل في أول 25 دقيقة من الشوط الأول، ثم تلقينا هدفين سريعين في غضون دقيقتين.

وأضاف: كانت الخسارة صعبة لأننا لعبنا بصورة أفضل وسنحت لنا العديد من الفرص، وكنا قريبين من التسجيل ولكن الحظ لم يكن معنا.

وأوضح مدرب فلسطين: كنا نريد تقديم مستوى أفضل وتسجيل مشاركة جيدة بالبطولة، ولكننا لم نسجل في الشوط الأول واكتفينا بتسجيل هدف واحد فقط من الفرص التي سنحت لنا.

وتابع: أنا سعيد جدا بالجماهير التي ساندتنا وشجعتنا في كل مباراة، والآن نريد تقديم مستوى جيد من أجلهم.. فقدنا فرصة التأهل للدور الثاني، والآن نريد تقديم مباراة جيدة أمام العراق بطموح تحقيق الفوز.