الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حبيشة يتوقع مستقبل مشرق لمنتخب فلسطين

نشر بتاريخ: 17/01/2015 ( آخر تحديث: 17/01/2015 الساعة: 16:54 )
ملبورن - معا : توقع جاكا حبيشة صاحب أول هدف لفلسطين في نهائيات كأس آسيا، أن يكون مستقبل منتخب بلاده مشرقا، على الرغم من خسارته أمام الأردن 1-5 يوم الجمعة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2015.

وتعتبر المشاركة الأولى في نهائيات كأس آسيا أمرا تاريخيا، وقد جاءت بعد الفوز التاريخي بلقب كأس التحدي الآسيوي 2014 التي أقيمت في المالديف.

وقال حبيشة المحترف في سلوفينيا بعد المباراة أمام الأردن: شعوري ليس جيدا لأننا خسرنا المباراة، لكن الهدف الذي سجلته كان تاريخيا بالنسبة لفلسطين وأنا سعيد به، كرة القدم رياضة جماعية وقد خسرنا مباراة اليوم وهذا أمر ليس جيدا.

واضاف: مستقبل الفريق سيكون أكثر إشراقا، لأن هذه المرة الأولى التي نشارك في هذه البطولة الكبيرة، ونحن نأمل أن نكون هنا بعد أربع سنوات، العديد من الناس في كافة أرجاء العالم لا تعرف صعوبة وصولنا إلى هنا، ونحن سنقاتل من جديد من أجل التأهل للنسحة المقبلة في كأس آسيا وكذلك من أجل التأهل لكأس العالم.

وسيلعب منتخب فلسطين مباراته الأخيرة أمام العراق حيث أن عنده فرصة ضئيلة في التأهل للدور الثاني، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في كانبيرا.

وكشف حبيشة: المباراة المقبلة ستكون فرصة جديدة لنا في البطولة، وسوف نقاتل من أجل الحصول على بعض النقاط كي نعود بها إلى فلسطين، خاصة من أجل الجماهير التي تساندنا.

وختم: طوال البطولة كانت الجماهير تساندنا، ونحن سعداء بهم ونريد أن نمنحهم المزيد من الفرح بعد المباراة الأخيرة أمام العراق.