الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة المؤسسات الشبابية الديمقراطية تنظم عمل تطوعي في صفا

نشر بتاريخ: 18/01/2015 ( آخر تحديث: 18/01/2015 الساعة: 16:49 )
رام الله - معا - نظمت شبكة المؤسسات الشبابية الديمقراطية بمشاركة عشرات المتطوعين من مختلف المؤسسات الشريكة بالشبكة وبالشراكة مع مركز حنظلة يوم عمل تطوعي في مدرسة الاتحاد في قرية صفا.

وقام المشاركون بزراعة الاشتال وكذلك الأمر العديد من أعمال البناء والترميم داخل مدرسة الاتحاد وتم اختتام النشاط بلقاء حواري داخل مركز حنظلة حول العمل التطوعي في فلسطين واليات إعادة تفعيله في المجتمع الفلسطيني، بحضور محرم البرغوثي مدير عام اتحاد الشباب الفلسطيني ورشاد كراجة عضو مركز حنظلة.

ورحب كراجة باسم مركز حنظلة وأهالي القرية بالمتطوعين، مثمنا دورهم في تعزيز ثقافة التطوع ومساندة متطوعي المركز الذين بادروا بالإعداد لهذا اليوم والذي يهدف بالدرجة الأولى الى تعزيز روح التطوع لدى الشباب والمساهمة في تفريغ طاقات الشباب بأعمال إيجابية تعود بالفائدة على المجتمع المحلي وخير مثال عليها هذا النشاط.

وأضاف كراجة بانه كان هنالك إصرار من قبل الشباب المنظم للفعالية على تنفيذ هذا النشاط رغم الظروف الجوية والذي يدل ايمان الشباب ومؤسسات الشبكة بضرورة إعادة احياء روح العمل التطوعي في المجتمع الفلسطيني.

بدوره حيا محرم البرغوثي جهود المشاركين من المؤسسات الشريكة في شبكة المؤسسات الشبابية الديمقراطية والتي يستضيفها اتحاد الشباب الفلسطيني مؤكدا على ان الاتحاد سيبقى داعما لمبادرات الشبكة ومؤسساتها مؤكدا على ان العمل التطوعي هو ارث تاريخي للشعب الفلسطيني ويجب العمل من اجل إعادة تفعيله داخل صفوف الشباب الفلسطيني من خلال تبني المبادرات الخلاقة من قبل الشباب.