الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات بلديات رام الله والبيرة وعقابا

نشر بتاريخ: 18/01/2015 ( آخر تحديث: 18/01/2015 الساعة: 16:57 )
البيرة - معا- اطلع وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف على احتياجات بلديات كل من رام الله والبيرة، وبلدية عقابا بمحافظة طوباس من المشاريع التنموية، وذلك بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، والوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم الأحد، مع رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، ورئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد وأعضاء المجلس البلدي، ورئيس بلدية عقابا جمال أبو عرة، كلاً على حدة.

واستعرض رؤساء البلديات عدداً من الاحتياجات الملحة وخاصة مشاريع البنية التحتية، وضرورة العمل على توفير الدعم اللازم لمساعدتهم في تنفيذ مشاريع حيوية من شأنها تحسين مستوى الخدمات المقدم للمواطنين، وعدد من القضايا التي تواجههم.

بدوره، أكد أبو خلف على العلاقة التشاركية التي تجمع الوزارة والهيئات المحلية، وان الوزارة تسعى وبالتعاون مع جميع الجهات والدول المانحة على توفير الدعم المالي اللازم لإقامة مشاريع تطويرية في كافة الهيئات المحلية تتسم بالاستدامة وتعود بالنفع على الصالح العام.

وأوعز أبو خلف للجهات ذات العلاقة بالوزارة بضرورة متابعة احتياجات الهيئات المحلية، والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة، وحسب الأولويات والمشاريع الملحة في التنفيذ.