الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ليلى كحلة تفوز بالجائزة الكبرى الثانية بمقدار 125 ألف دينار أردني

نشر بتاريخ: 18/01/2015 ( آخر تحديث: 18/01/2015 الساعة: 20:34 )
رام الله - معا - أعلنت إدارة بنك الاردن، اليوم، عن اسم الفائزة الثانية بجائزة التوفير الأضخم في فلسطين، والتي تبلغ قيمتها 125 ألف دينار، وفازت بها ليلى عصام أحمد كحلة المدخرة منذ عام 2008 في فرع رام الله.

أما الفائز الاول بهذه الجائزة والذي تم الاعلان عنه من قبل وهو فكتور طبش وأبناؤه روني وايبون طبش، من خلال حساب مشترك لديهم في فرع بيت لحم.

وجرى السحب على الجائزة الكبرى لنهاية العام 2014، اليوم، والتي تبلغ قيمتها 25 ضعف الرصيد، وبحد أقصى 125 ألف دينار أردني، لفائزين اثنين بما مجموعه 250 ألف دينار أردني، وهي أكبر جائزة على حسابات التوفير تقدم في فلسطين.

وتفاجأت الفائزة ليلى كحلة بهذه الجائزة التي بُلّغت بها وهي خارج البلاد في زيارة لأخيها، مما اضطرها للعودة إلى البلاد برفقة أخيها لاستلام جائزتها، مع العلم أنها تعمل في محل للملابس في رام الله، مع أنها خريجة من جامعة بيرزيت، وتسكن في بلدة رمون قضاء رام الله.

وعبرت عن فرحتها بهذه الجائزة وقررت شراء سيارة وفتح محل خاص بها لتأمين مستقبلها بالأخص لأنها تبلغ من العمر 28 سنة فقط، ولديها من الطاقة ما يكفي للمساهمة بتأسيس مشروع خاص بها، وللاستقلال بذاتها.

وقام بتسليم الجائزة كل من المدير الاقليمي بالوكالة حاتم الفقهاء، ومدير الفروع برهان عمر، ومدير فرع رام الله سلطان بركات.

وأكد الفقهاء على أن إدارة بنك الاردن اتخذت قرارا بتجديد نفس الحملة لعام 2015، وذلك بالسحب الشهري على جائزة 50 ألف دينار أردني منذ هذا الشهر، وجائزة كبرى سنوية في نهاية العام بمقدار 25 ضعف الرصيد وبحد أقصى 125 ألف دينار لفائزين اثنين بما مجموعه 250 ألف دينار أردني، وذلك لمساعدة المواطنين المدخرين لتحقيق احلامهم المستقبلية، وأيضا لتشجيع تعميم ثقافة الادخار لدى الأهل والأطفال لما في ذلك من فائدة لهم في المستقبل.

يذكر أن الحد الأدنى للدخول على السحوبات الشهرية 200 دينار اردني أو ما يعادلها بالعملات الأخرى ما عدا عملة الشيكل، ولدخول السحب على جائزة نهاية العام "الجائزة الكبرى" يجب أن يتوفر في حساب التوفير 1000 دينار أردني كحد أدنى أو ما يعادله بالعملات الاخرى عدا عملة الشيكل.