السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الشمال يحتضن معسكر منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم

نشر بتاريخ: 19/01/2015 ( آخر تحديث: 19/01/2015 الساعة: 15:01 )
طوباس - معا - دائرة العلاقات العامه- ميسم دراغمه : تحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم معسكر منتخب الناشئين الوطني لمواليد عام 2000في مجلس الشمال للشباب والرياضة، وتم اختيار (37) لاعب من جميع محافظات الوطن للمشاركة في اختبارات أولية لمنتخب الناشئين الذي سيشارك في بطولة آسيا والتي ستقام في شهر آب من العام الحالي.

ويستمر المعسكر لعشرة أيام يتخلله تدريبات صباحية ومسائية في لعبة كرة القدم، بالإضافة لمحاضرات نظرية عن التغذية والطب وعن أمور فنية في كرة القدم. وبدوره سخر مجلس الشمال جميع مرافقه وخدماته حيث وفر مجلس الشمال مرافق المركز لإنجاح المعسكر
|313677|
وشكر يحيى عاصي المدير الفني للمنتخب المجلس الأعلى للشباب والرياضة كونه الحاضن والبيت الكبير للإبداع الشبابي والرياضي، إضافة إلى مجلس الشمال كونه الحصن الرياضي في منطقة الشمال كما شكر طاقم المركز على حسن الاستقبال وتوفير المبيت والمأكل والمشرب والتدفئة للمشاركين بالمعسكر.
و اشرف على هذا النشاط رائد جعايصه مدير دائرة المنشات الرياضيه وكمال شاهين مسؤول الاقامه والسكن ويوسف الزعبي مدير دائرة الشوؤن الاداريه والماليه

ويشرف على المعسكر من اتحاد كرة القدم يحيى عاصي كمدير فني للمنتخب وفراس أبو ميالة ويوسف وريدات وطارق حمايل ومحمد شطاره وعنان وليد ومصطفى مشعطي.