الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رمزي صالح قد يغيب عن لقاء العراق

نشر بتاريخ: 19/01/2015 ( آخر تحديث: 19/01/2015 الساعة: 17:14 )
كانبيرا - معا : كشف أحمد الحسن مدرب منتخب فلسطين عن احتمال غياب الحارس الخبير وكابتن الفريق رمزي صالح عن المباراة أمام العراق يوم الثلاثاء على ستاد كانبيرا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2014.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا اليابان مع الأردن على ستاد ريكتانغولار في ملبورن.

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من العراق والأردن، ولا شيء لفلسطين.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز العراق على الأردن 1-0 واليابان على فلسطين 4-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز اليابان على العراق 1-0 والأردن على فلسطين 5-1.

وفي الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل، يلتقي أول هذه المجموعة مع ثاني المجموعة الثالثة، في حين يتقابل صاحب المركز الثاني مع أول المجموعة الثالثة أيضا.

وخاض رمزي صالح أكثر من 100 مباراة دولية لغاية الآن، وهو من المحتمل أن يغيب عن المباراة بسبب إصابة تعرض لها في التدريبات.

وقال الحسن في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين: حارس مرمانا الكابتن رمزي ربما يغيب عن المباراة المقبلة لأنه أصيب يوم أمس في التدريب، كما قد نقوم بإشراك لاعبين آخرين سيحصلون على شرف المشاركة للمرة الأولى في هذه البطولة.

واضاف: بالتأكيد نحن ندرك أن فريق مثل العراق قوي جدا حيث أنه من أفضل المنتخبات في قارة آسيا، وحقيقة حاجة العراق لتحقيق الفوز في المباراة سيكون له تأثير كبير على طبيعة هذه المباراة.

وأوضح: كل ما يمكنني قوله أننا تابعنا إيجابيات وسلبيات منتخب العراق وأخذنا ذلك بعين الاعتبار في استعداداتنا.

وأشار الحسن إلى أنه بعد خوض مباراتين في البطولة فإنه لا يعتبر أن هنالك فارق كبير بين فريقه وبقية المنتخبات، وقال: في مباراتنا مع الأردن لم نكن محظوظين كثيرا، فمجريات المباراة كانت ستختلف كثيرا لو سجلنا من الفرصة التي سنحت لنا في الدقائق الأولى.

وتابع: لكن بشكل عام لا نعتقد أننا نعاني من مشكلة كبيرة في الفريق من الناحية الفنية، لكننا فقط نحتاج لاهتمام أكبر ببعض التفاصيل الصغيرة الناتجة عن قلة الخبرة في هذه البطولات.

وختم: كل ما أريده من فريقي في هذه المباراة هو ببساطة تقديم أفضل ما بوسعهم، وتقديم مستوى جيد لإزالة خسارة المباراتين السابقتين، وأن نحصل على النقاط الثلاث