الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب اليابان يتوقع أداء قتالي من منتخب الأردن

نشر بتاريخ: 19/01/2015 ( آخر تحديث: 19/01/2015 الساعة: 16:54 )
ملبورن - معا : توقع خافيير اغويري مدرب منتخب اليابان أن يقدم منتخب الأردن عرضا قتاليا من أجل تحقيق الفوز في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء على ستاد ريكتانغولار في ملبورن، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا العراق مع فلسطين اليابان على ستاد كانبيرا.

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من العراق والأردن، ولا شيء لفلسطين.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز العراق على الأردن 1-0 واليابان على فلسطين 4-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز اليابان على العراق 1-0 والأردن على فلسطين 5-1.

وفي الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل، يلتقي أول هذه المجموعة مع ثاني المجموعة الثالثة، في حين يتقابل صاحب المركز الثاني مع أول المجموعة الثالثة أيضا.

وقال اغويري في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين: سنواجه غدا مباراة قتالية أمام منتخب الأردن الذي قدم مباراتين جيدتين، خاصة عندما لعبوا مع فلسطين، فقد أظهروا في تلك المباراة سرعة جيدة ورشاقة، وبالتالي نأمل ألا يكون الجو حارا غدا وأن يقدم كلا الفريقين عرضا جيدا.

واضاف: سنلعب غدا من أجل الفوز في المباراة، ولن نقوم بأي حسابات، سوف نحترم منتخب الأردن ولكننا سنلعب من أجل الفوز وليس التعادل.

وأوضح المدرب: ماكوتو هاسيبي قائد بالفطرة للفريق، وذلك بسبب هدوء صوته وخبرته الكبيرة، إلى جانب ايجي كاواشيما وكيسوكي هوندا الذين يشاركون أحيانا في حمل شارة الكابتن، وهم يسيطرون جيدا على الفريق.

وتابع: يوم أمس كان عيد ميلاد هاسيبي، وكان أمس يوما خاصا به، وآمل أن يكون يوم غد كذلك.