السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب ايران سعيد بتصاعد أداء إيران وجاهزون للمنافسة على اللقب

نشر بتاريخ: 19/01/2015 ( آخر تحديث: 19/01/2015 الساعة: 18:05 )
بريسبان - معا : أكد كارلوس كيروش أن فريقه لا يعاني من أي نقص قبل الدور ربع النهائي وأنه جاهز للمنافسة على اللقب القاري، وذلك بعد فوزه على الإمارات 1-0 يوم الاثنين على ستاد بريسبان، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: التغييرات التي قمت بها في الفريق اليوم كانت بسبب وجود لاعبين يحملان إنذارات ولاعب مصاب، إلى جانب رغبتي في منح الفرصة لبعض اللاعبين، خاصة في خط الهجوم.

وأضاف: الآن عندنا تشكيلة كاملة للعب، سواء من الناحية الفنية أو الذهنية، كما أن لاعبينا الشباب اكتسبوا بعض الخبرة وقاموا بعمل جيد.. خطتي كانت شن بعض الهجمات في وقت متأخر وعند الضرورة، وساهمت خبرة اللاعبين الذين شاركوا في وقت لاحق من المباراة في عمل تأثير كبير.

وأوضح مدرب إيران: كان الفوز جيدا أمام الإمارات التي تعتبر الأفضل في منطقة غرب آسيا، حيث أن لديهم لاعبين مميزين وألعاب جيدة وهم يلعبون مع بعض منذ فترة طويلة، ومن الصعب اللعب أمامهم لأنهم يلعبون مثل فريق نادي.

وتابع: أظهرنا تركيز جيد ولعبنا بمزاج رائع وكان عند الجميع الرغبة في التضحية من أجل الفريق، وقد خضنا مباراة تعتمد على التمرير وكنا أفضل من الإمارات في الاختراق والتحركات، كانت المباراة رائعة وحافلة بالمشاعر والمهارات.

من جهته قال المهاجم رضا غوتشانيجهاد صاحب هدف الفوز والحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة: أهنئ كلا الفريقين وأعتقد أن منتخب إيران كان أكثر فعالية اليوم.. لحسن الحظ سجلنا في الثواني الأخيرة، فريقنا أظهر روحا رائعة وتفاهم، وحاليا فإن الجميع سعداء ولكننا سنركز على الأيام المقبلة.

وأضاف: لا زال هناك فرصة لمواجهة اليابان، ولكن على الأغلب سنقابل العراق، إذا لعبنا مع العراق فإن الأمر سيتوقف على المدرب لأننا نثق بمدربنا، حيث أنه سيضع تنظيم قوي في الفريق ويعطينا خطة جيدة، وسيكون علينا تطبيق ما يطلبه منا على أرض الملعب.