الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق تختتم ورشة عملها السنوية

نشر بتاريخ: 20/01/2015 ( آخر تحديث: 20/01/2015 الساعة: 13:55 )
شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق تختتم ورشة عملها السنوية
رام الله -معا - أعلنت شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق في بيان صحفي صادر عنها، عن توقيع إتفاقيات جديدة مع شركات القطاع الخاص واختتام ورشة عملها السنوية وإطلاق مجموعة خدمات تسويقية جديدة للعام 2015، وذلك بالتزامن مع احتفال الشركة بمرور ثلاثة أعوام على تأسيسها.

وشكر سامر طاهر مدير عام شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، جميع الشركات والمؤسسات التي تتعامل مع شركة سمارت، وبين أن شركة سمارت ومنذ تأسيسها عملت بشكل دؤوب على تقديم خدماتها بشكل مميز ومهني لزبائنها حيث تكللت الفترة الماضية بتنفيذ عدة مشاريع ونشاطات نوعية وتحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات التي تميزت من خلالها شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق في السوق الفلسطيني.

وأشار طاهر الى أن النمو الذي شهدته الشركة منذ تأسيسها يعكس بكل فخر واعتزاز ثقة زبائنها بخدماتها سواء من حيث نشاطاتها المنفذة أو من حيث الزيادة في عدد الشركات أو من حيث طبيعة وتنوع الخدمات التي تقدم سمارت خدماتها لهم وهو دليل على نجاح الشركة المستمر وتميزها في السوق الفلسطيني، حيث تعتبر شركة سمارت من أفضل الشركات الفلسطينية التي تقدم خدماتها في مجال إدارة الحدث والتسويق.

وأوضح طاهر أن شركة سمارت تميزت خلال العام 2014 بتحقيق إنجازات كبيرة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع النوعية ونفذت الشركة عدة نشاطات مميزة لعدد من الشركات الفلسطينية خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى إطلاق مبادرتها الخاصة لدعم حملات مقاطعة المنتجات الاسرائيلية في السوق الفلسطيني واستفاد من المبادرة عدد من شركات القطاع الخاص الفلسطيني.

كما وعملت سمارت على تنفيذ العديد من النشاطات المختلفة التي تم تنفيذها لأول مرة في السوق الفلسطيني لصالح عدد من زبائن الشركة. وأكد طاهر أن شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق عملت على التنوع في خدماتها وشمل العمل التوسع في طبيعة الخدمات المقدمة وتنوع زبائن الشركة من مختلف شركات القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية، وعملت الشركة على تنفيذ العديد من المشاريع في مختلف المدن وعملت على تنفيذ وإدارة حملات تسويق مميزة لزبائن الشركة والتي كانت نتائجها مميزة من حيث تحقيق أهدافها وآلية عمل شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق من حيث المتابعة والدقة في تنفيذ الحملات التسويقية.

وأكد طاهر أن إدارة شركة سمارت حرصت على تنفيذ ورشة العمل السنوية بمشاركة جميع موظفيها لأهميتها في تطوير عمل الشركة وتعزيز مكانتها وتميزها في خدمة زبائنها.

وأوضح طاهر أن ورشة العمل استمرت على مدار يومين وشملت عدة محاور، منها مراجعة وتقييم خدمات وأعمال الشركة وتحليل زبائن الشركة، كما و تم اعتماد الخدمات التسويقية الجديدة للعام 2015 بالإضافة إلى إعتماد خطة عمل العام الحالي.

وأكد طاهر أن إطلاق مجموعة الخدمات التسويقية الجديدة جاءت بناء على دراسة احتياجات زبائن الشركة وأن مجموعة الخدمات التسويقية الجديدة ستساهم في تميز زبائن الشركة من حيث طرح طرق ترويج مبتكرة تتماشى مع التغيرات في السوق الفلسطيني. كما وتم الأخذ بعين الاعتبار خصوصية كل شركة من زبائن الشركة وطبيعة خدماتها ومنتجاتها حيث سيتم العمل مع كل شركة بناء على احتياجاتها التسويقية وفئاتها المستهدفة من السوق، بحيث سيعمل فريق مختص من شركة سمارت على متابعة تنفيذ الحملات التسويقية والترويجية خلال الفترة القادمة.

من جانبها أوضحت أحلام طرايرة مديرة العمليات في شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، أن الخدمات التسويقية الجديدة تشمل إصدار أجندة المعارض الدولية حيث سيتم إصدار النشرة الأولى خلال الأيام القادمة بعد أن تم التعاقد مع شركات مميزة لرعاية نشرات أجندة المعارض الدولية والتي ستصدر بشكل دوري.

وأكدت طرايرة أن مجموعة الخدمات التسويقية الجديدة تتنوع ما بين خدمات التسويق الإلكتروني من خلال شبكات التواصل الاجتماعي بحيث توفر شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق عدة خيارات لزبائنها في هذا المجال بما يتناسب مع حجم وطبيعة عمل كل شركة، وخدمات الإنتاج الفني المرئية والمسموعة، و إدارة وتنفيذ حملات الترويج الميدانية، و طرح مجموعة مميزة من الهدايا الدعائية.

وأشارت طرايرة أنه تم العمل على طرح مجموعة جديدة من الدورات التدريبية تساهم في تطوير عمل شركات القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية مع إمكانية إعداد دورات تدريبية خاصة للشركات بناء على إحتياجاتها في مجال التدريب، بالاضافة إلى مجموعة أخرى من الخدمات التسويقية التي تم تطويرها بما يتلائم وطبيعة كل منتج ومنطقة يستهدفها زبائن الشركة.

وأشار طاهر الى أن شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق لديها خبرة واسعة في مجال عملها وتتميز الشركة بطاقم عملها المهني والمؤهل الذي يمتلك خبرة واسعة بهدف تقديم الخدمة الأمثل والأفضل لزبائن الشركة، حيث أن طاقم عمل سمارت لإدارة الحدث والتسويق أشرف على تنفيذ وتنظم العديد من المؤتمرات والمعارض لزبائن الشركة وعدد من المؤسسات الأهلية خلال الفترة الماضية،

وتميز طاقم عمل شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق في إدارة وتنفيذ عدد كبير من حملات التسويق لشركات دولية ومحلية في السوق الفلسطيني، و أكد طاهر أن شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق عملت على تجديد عقود العمل السنوية مع زبائن الشركة الحاليين حيث بلغت نسبة تجديد العقود 98%، وتوقيع عقود سنوية مع زبائن جدد بالإضافة إلى التعاقد مع عدد من الزبائن لتنفيذ حملات ترويج وتسويق خلال الربع الأول من العام الحالي مما يعكس مدى رضى زبائن الشركة وجودة الخدمات المقدمة لهم.

يذكر أن شركة سمارت (لإدارة الحدث والتسويق) شركة فلسطينية تم تأسيسها على يد عدد من الخبراء في مجال إدارة الحدث والتسويق، وتعمل الشركة على تطوير و إدارة النشاطات بشكل مهني والتي تشمل تقديم خدماتها في مجال إدارة المعارض والمؤتمرات، إدارة الحملات التسويقية وإدارة المناسبات المختلفة.

وتقدم شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق خدمات أخرى مثل العلاقات العامة وخدمات التصميم والإنتاج الإعلامي بالإضافة إلى طرق إعلان حديثة ومبتكرة، وتعمل الشركة على تقديم خدماتها للعديد من المؤسسات الأهلية وشركات القطاع الخاص.