السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" توقع اتفاقية تصميم مبنى كلية العلوم الإدارية

نشر بتاريخ: 20/01/2015 ( آخر تحديث: 20/01/2015 الساعة: 16:51 )
نابلس- معا- وقعت جامعة القدس المفتوحة، يوم الثلاثاء، اتفاقية مع شركة "العميد للاستشارات الهندسية" تهدف إلى تصميم وتجهيز وثائق العطاء لمشروع مبنى كلية العلوم الإدارية والحاسوبية في "فرع نابلس".

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها أ. د. يونس عمرو، وعن شركة "العميد للاستشارات الهندسية" مديرها العام م. مروان عبد السلام، بحضور د. ماجد صبيح مساعد رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير، وأ. آلاء الشخشير مساعدة رئيس الجامعة لشؤون المتابعة، وأ. لوسي حشمة مديرة دائرة العلاقات العامة.

وأكد رئيس الجامعة خلال حفل التوقيع الذي جرى في مقر رئاسة الجامعة برام الله، أن استراتيجية الجامعة للمباني تستند إلى إقامة مبان مملوكة للجامعة تراعي متطلبات التعليم الجامعي المفتوح وتوفر البيئة التعليمية والتعلمية المناسبة للطلبة.

وبهذه المناسبة، قدم أ. د. عمرو الشكر لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتمويلها بناء هذا الصرح العلمي.

وأعرب م. مروان عبد السلام عن سعادته لهذا التوقيع الذي يأتي في إطار التعاون المستمر بين الشركة والجامعة، منوهًا بأن هذا المشروع هو استكمال لمباني فرع الجامعة بنابلس.

من جانبه، أكد د. ماجد صبيح، مساعد رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير، أن المبنى المنوي تنفيذه يتألف من مساحة إجمالية تقارب (2000) متر مربع ويشتمل على قاعات التدريس،ومختبرات الحاسوب والاتصالات، ومكاتب لأعضاء هيئة التدريس، وغرف لخدمات الطلبة، وقاعات أخرى متعددة الأغراض. ثم أشار إلى أن هذا المشروع يأتي استكمالا لمباني فرع "القدس المفتوحة" في نابلس.

يذكر أن المساحة الإجمالية للمباني المنفذة حاليا في "فرع نابلس" تقارب (10500) متر مربع موزعة بين المبنى الأكاديمي، والمبنى الإداري، والمسرح.