السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من منتدى شارك الشبابي

نشر بتاريخ: 20/01/2015 ( آخر تحديث: 20/01/2015 الساعة: 16:35 )
قلقيلية- معا - التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية وفدا من منتدى شارك الشبابي ترأسه بدر زماعرة المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي، وناقش معهم موضوع الانتخابات المحلية الشبابية في محافظة قلقيلية.

وأكد المحافظ على دعمه الكامل للعملية الديمقراطية وتشجيع الشباب على الانخراط في هذه التجربة، مؤكدا دعمه لأي مبادرة تساهم في تمكين الشباب وتطوير الاقتصاد في المحافظة، مشيرا إلى الاستهداف الممنهج لمحافظة قلقيلية من قبل الاحتلال ومستوطنيه من خلال سرقة الأرض ونهبها لصالح المشروع الاستيطاني التوسعي وجدار الفصل العنصري، الأمر الذي فاقم من معاناة المواطنين وأدى إلى تراجع في قطاعات الإنتاج.

بدوره شكر بدر زماعرة المحافظ على دعمه للمجالس المحلية الشبابية، مؤكدا على أهمية هذا الدعم وتبني المبادرة مما يساهم في تشكيل مجلس شبابي مساند للهيئات المحلية في المحافظة، مثمنا جهود المحافظ ودعمه لشريحة الشباب والمشاريع الشبابية .

من ناحيته تطرق رعد نزال منسق منتدى شارك في محافظة قلقيلية إلى المشاريع الشبابية والمبادرات الشبابية التي تم تنفيذها في محافظة قلقيلية واصفا إياها بالمشاريع الريادية على مستوى الوطن، مؤكدا على استعداد مؤسسة شارك للعمل على أية قضية تساهم في تطوير ونهوض المحافظة.