الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحسن: كأس آسيا بداية للكرة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 20/01/2015 ( آخر تحديث: 20/01/2015 الساعة: 20:50 )
الحسن: كأس آسيا بداية للكرة الفلسطينية
كانبيرا - معا : أشاد أحمد الحسن مدرب منتخب فلسطين بتطور أداء لاعبي الفريق رغم الخسارة أمام العراق 0-2 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد كانبيرا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2015.

وقال الحسن في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كنا ندرك قبل المباراة أن أمامنا فرصة ضئيلة في التأهل للدور الثاني، ولهذا لم يكن علينا أي ضغط هذه المرة.. اعتبرنا هذه المباراة فرصة لمنح الفرصة أمام بعض الوجوه الجديدة، مثل الحارس توفيق علي، فهو حارس مميز ونحن ندرك ذلك، وسيكون مستقبله مشرق مع الفريق ونتوقع أن يلعب دور مهم في المستقبل مع المنتخب الوطني.

وأضاف: قدمنا مستوى مختلف في مباراة اليوم وحققنا نتيجة أفضل بالمقارنة مع المباراتين السابقتين أمام اليابان والأردن، أعتقد أن الجميع في الفريق قدموا مستوى رائع.

وأوضح مدرب فلسطين: كنا ندرك قبل البطولة أننا سنواجه منتخبات أعلى منا في التصنيف الدولي، وقد اكتسبنا خبرة كبيرة من أجل المستقبل في الفريق.

وتابع: كان هناك دروس كبيرة تعلمناها في هذه البطولة الرائعة، الخبرة التي حصل عليها اللاعبون في المباراة الثلاث في أستراليا كانت كبيرة، وهي تعتبر إضافة كبيرة مقارنة بمرحلة قبل القدوم إلى هنا، وهذا الأمر سينعكس علينا في المستقبل.

وختم: هذه المشاركة الأولى فلسطين في هذه البطولة، وأعتقد أن هذه كانت البداية لكرة القدم الفلسطينية، وليست النهاية.