الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل لتكريم المعلمين المتقاعدين في قلقيلية

نشر بتاريخ: 20/01/2015 ( آخر تحديث: 20/01/2015 الساعة: 23:54 )
قلقيلية - معا - برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت مجموعة قلقيلية أولا ومجلس التعليم المجتمعي حفل تكريم المعلمين المتقاعدين في مدينة قلقيلية في صالة النخيل.

وشارك في الحفل محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ، وقائد المنطقة العميد أركان حرب فتحي التايه، وممثلي الأجهزة الأمنية، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية، وحشد من المعلمين والمعلمات المكرمين.

و أشاد المحافظ بالمعلمين المتقاعدين، مثمنا دورهم الهام في تنشئة أجيال متعلمة، مؤكدا على رسالتهم السامية بغرسهم القيم الوطنية وتوجيه البوصلة نحو القدس، مضيفا أن عطاؤهم لم ينفذ وبصماتهم راسخة من خلال زرع القيم والثقافة الوطنية الساعية إلى بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره حيا الدكتور زهير عشور في كلمته عن مجلس التعليم المجتمعي المعلمين المكرمين، مؤكدا اعتزازه بتكريم من كانوا وما زالو معطائين لما قدموه من جهد لتنشئة اجيال مثقفة، داعيا اياهم للانضمام الى مجلس التعليم المجتمعي عنقود قللقيلية.

من ناحيته اكد عبد الرحمن قشوع في كلمته عن قلقيلية اولا على اهمية التعليم وافضلية العلم، مشيرا الى ان هذا التكريم اقل ما يمكن ان نقدمه لمن افنوا زهرة شبابهم من اجل رسالة العلم.

و شكر محمد حجاج في كلمته عن المعلمين والمعلمات المكرمين القائمين على حفل التكريم، مؤكدا على رسالة المعلمين في غرس حب الوطن والعلم في التلاميذ، داعيا إلى إشراك المتقاعدين في كافة المناسبات الرسمية والوطنية.

وفي نهاية الاحتفال الذي تخلله فقرات فنية تم تكريم الرعاة ومعلمي ومعلمات مدينة قلقيلية المتقاعدين.