الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تضبط ماريجوانا في يطا وتقبض على تاجر كبير

نشر بتاريخ: 20/01/2015 ( آخر تحديث: 21/01/2015 الساعة: 12:04 )
الشرطة تضبط ماريجوانا في يطا وتقبض على تاجر كبير
الخليل - معا - تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من ضبط ما يزيد عن 3 كيلو وربع الكيلو من مادة الماريجوانا الجاهزة للبيع، كما والقت القبض على تاجر كبير في مدينة يطا، ليرتفع بذلك اجمالي ما تم ضبطه خلال 24 ساعة الى قرابة 5 كيلو غرام من الماريجوانا.

وقال العقيد محمد تيم مدير عام شرطة محافظة الخليل، بفضل جهود ضباط وأفراد مكافحة المخدرات وجهود كافة ضباط وعناصر الشرطة في الادارات المختلفة، تمكنا خلال 24 ساعة من ضبط نحو 5 كيلو غرام من مادة الماريجوانا المعدة للبيع والتعاطي، وتم القاء القبض على تاجرين كبيرين يعملان في تجارة المخدرات.

وكانت شرطة مكافحة المخدرات قد القت القبض في ساعة متأخرة من ليلة أمس على تاجر مخدرات، يقوم باستنبات وزراعة والاتجار بمادة الماريجوانا المخدرة في مدينة يطا.

وأضاف العقيد تيم في حديث مع مراسل معا في الخليل:" يأتي ذلك ضمن النشاط الشرطي المستمر ضد هؤلاء التجار والمروجين، للقضاء على هذه الآفة المدمرة لابنائنا ونسيجنا الاجتماعي، ونناشد المواطنين بابلاغ الشرطة عن اية معلومة تتعلق بهذه التجارة وزراعتها او تعاطيها".

يشار الى أن بعض المواطنين قاموا بابلاغ الشرطة عن اقارب لهم علاقة بتعاطي المخدرات، بهدف حمايتهم من الانزلاق في الهاوية جراء تعاطي المخدرات، وكان بضمنهم مواطن من مدينة دورا قام بتسليم شقيقه لشرطة مكافحة المخدرات لحمياته.