الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اذاعة القرآن الكريم -نابلس- تنظم المسابقه الدوليه لأجمل الاصوات في التلاوة

نشر بتاريخ: 28/08/2007 ( آخر تحديث: 28/08/2007 الساعة: 03:04 )
نابلس- معا- نظمت اذاعة القران الكريم، في مدينة نابلس، يوم امس، المسابقة الدولية، لاختيار اجمل الاصوات، في اجادة قراءة القران الكريم، قراءة وتجويدا.

وقال الشيخ محمد سعيد ملحس، مدير عام اذاعة القرآن الكريم، بمدينة نابلس: "ان الاذاعة، كانت قد اعلنت عن انطلاق مسابقة اجمل الاصوات في التلاوه، وذلك على مستوى فلسطين والعالم، مشيرا الى ان المسابقه تأتي ضمن جهود الاذاعه للتواصل مع المستمعين، والعمل على اكتشاف المواهب والابداعات في تلاوة القرآن الكريم، خاصه لفئة الشباب".

وفي اطار حديثه عن شروط المسابقة، قال الشيخ ملحس: "ان الفئة العمرية المستهدفه في المسابقة، هي: من سن 17 سنه فما فوق، على ان لا تزيد مدة التلاوه، عن سبع دقائق، من اي سورة يختارها المتسابق، وان يكون متقنا لأحكام التجويد".

واهاب ملحس، "بالمؤسسات التعليمية، ومراكز تحفيظ القرآن الكريم، والجامعات، والمدارس، واصحاب الكفاءات، التواصل مع اذاعة القرآن الكريم، للمشاركه في هذه المسابقه، علما ان اخر موعد لإستقبال المشاركات، هو نهاية شهر شعبان، وان هناك جوائز قيمه بإنتظار الفائزين، وستوزع الجوائز ضمن حفل مهيب, داعيا الشركات والمؤسسات الكبرى، لرعاية هذه المسابقه".