الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الارتباط العسكري يزور مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي

نشر بتاريخ: 21/01/2015 ( آخر تحديث: 21/01/2015 الساعة: 16:10 )
مدير الارتباط العسكري يزور مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي
نابلس- معا - استقبل الدكتور وليد القرة مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي في مكتبه المقدم اسامه منصور مدير الارتباط العسكري الفلسطيني في محافظة نابلس والملازم معاذ عمر مدير العلاقات العامه في الارتباط العسكري الفلسطيني, وحضر اللقاء من المستشفى سلوى خوري مسؤولة العلاقات العامة ومحمد الميتاني المشرف العام في المستشفى.

واستهل اللقاء بتقديم الشكر للمستشفى الإنجيلي ولمديرها العام على الخدمات التي تقدمها المؤسسة لأبناء شعبنا بشكل عام ولأفراد جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني بشكل خاص حيث أعرب المقدم اسامه منصور عن إعجابه بخدمات المستشفى والتطور النوعي الذي حصل فيها مؤكدا على دورها في البناء حيث تشكل المؤسسات الوطنية عماد الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

بدوره رحب الدكتور القرة بهذه الزيارة ناقلا تحيات رئيس الاساقفه سهيل دواني مؤكدا على دور المؤسسة الإنساني والصحي وبتقديم الخدمات الطبية لكافة المواطنين بكل يسر وسهولة.

كما قدم د.القرة عرضا موجزا لنشأة المستشفى الإنجيلي العربي ومراحل تطورها عبر السنين حيث تعتبر من أقدم المؤسسات الصحية والتي تجاوز عمرها أل 120 عاما كما قدم د.القرة الشكر لمدير الاتباط العسكري الفلسطيني المقدم اسامه منصور والوفد المرافق مؤكدا على دور المؤسسة الأمنية وأجهزتها المختلفة في الحفاظ على امن المواطن والمؤسسات وفي حفظ النظام العام وسيادة القانون وحمايه المواطن الفلسطيني من اعتداءات الاحتلال.

كما نقل المقدم منصور تحيات اللواء جهاد الجيوسي قائد جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني في نابلس واكد على رغبه الجهاز بتقديم فعاليات اهمها زيارة المرضى والاطمئنان على صحتهم وزيارة الاطفال المرضى.

وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على التعاون المشترك وضرورة التواصل بين جميع المؤسسات الوطنيه لخدمه المواطن الفلسطيني.