الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المسؤولون في أريحا يحثون مواطني المدينة على الالتزام بالقانون

نشر بتاريخ: 28/08/2007 ( آخر تحديث: 28/08/2007 الساعة: 10:33 )
اريحا- معا- حث كل من عضو المجلس التشريعي عن محافظة اريحا الدكتور صائب عريقات والمحافظ عريف الجعبري ورئيس البلدية المحامي حسن صالح وقائد المنطقة العقيد ذهن عبد الله, مواطني مدينة اريحا على الالتزام بالقانون والتعاون مع البلدية من اجل انجاح تنفيذ مشروع شوارع داخلية هامة في المدينة.

جاء ذلك خلال اجتماع دعت اليه البلدية جمع الاربعة بالمواطنين في قاعة بلدية اريحا لاطلاعهم على تفاصيل المشروع واحتياجاته التي تتمثل بازالة العوائق والمخالفات التي تقف امام المشروع.

وأوضح رئيس البلدية المحامي حسن صالح أن المدينة مقبلة على نهضة في شتى المجالات وهذا يتطلب منا جميعا التعاون مشيرا الى عزم البلدية تطبيق القانون على الجميع في ما يخص التعديات على الشوارع، مشيرا أن هذا المشروع هام للغاية ويخدم الجميع، واعرب صالح عن امله بأن يزداد عدد الزوار للمدينة مشيرا الى ان ذلك يتطلب ثقافة خاصة عنوانها التعامل الحسن مع الزوار والحفاظ على المدينة ومظهرها العام.

من جهته شدد الدكتور صائب عريقات عضو المجلس التشريعي على ضرورة الالتزام بالقانون حتى يتوافق ذلك مع نبذله من جهود لتطوير المحافظة داعيا المواطنين الى التحلي بروح المبادرة، وحث عريقات المواطنين على التعاون مع البلدية لتنفيذ المشروع ومشاريع اخرى من شانها تنمية المدينة.

من جانبه قال محافظ اريحا والاغوار عريف الجعبري ان المدينة بحاجة الى ما يتناسب مع موقعها داعيا المواطنين الى الابتعاد عن المصالح الشخصية ووضع المصلحة العامة في الاولوية، وشدد على ضرورة تطبيق القانون على الجميع وازلة العوائق والمخالفات التي تعيق تنفيذ المشروع.

بدوره كرر العقيد ذهن عبدالله قائد المنطقة دعوته للمواطنين للالتزام بالقانون معربا عن امله بان يتعاون المواطنين مع البلدية.

من جهته قال مدير الدائرة الهندسية في البلدية المهندس باسل حجازي ان المشروع سيشمل شق طرق بطول 12 كيلو متر واعادة تاهيل اربعة ونصف كيلو متر من الشوارع في مختلف انحاء المدينة حيث يمول هذا المشروع من قبل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID من خلال الانيرا بقيمة مليون دولار.