الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إختتام المخيمات الشتوية لتربية طولكرم بنجاح كبير

نشر بتاريخ: 21/01/2015 ( آخر تحديث: 21/01/2015 الساعة: 15:23 )
إختتام المخيمات الشتوية لتربية طولكرم بنجاح كبير
طولكرم – معا – منتصر العناني : إختتمت مديرية تربية طولكرم وفي إحتفال مميز في مدرستي بنات زنوبيا س وذكور الحمدالله مخيمي الكشافة والمرشدات (على هذه الأرض ما يستحق الحياة ) (يا جبل ما يهزك ريح ) بحضور مديرة التربية والتعليم نائلة عودة ورئيس قسم النشاطات عدنان قعدان ومنتصر العناني ورئيس قسم اللوازم وسام فريج ورئيس قسم المالية سماهر الزبادي ومشرفا الكشافة والمرشدات صباح صباح وخيرية سمارة.

وقد توجهت مديرة التربية عودة والوفد المرافق إلى عرين الكشافة (على هذه الارض ما يستحق الحياة ) في مدرسة ذكور الحمد الله حيث كان في إستقبالهم مدير المدرسة مروان ذوابة ومشرف الكشافة صباح صباح والقادة حيث بدأ الإحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الفلسطيني.

والقت كلمة عودة اشادت فيها بالمشاركين والقادة الكبار والصغار وما حصدوه من إيجابيات وكسبوه من خبرة مشيرة عودة ان هذا المخيم هو لقادة المستقبل وانت رجاله , فيما القى مدير المدرسة عارف ذوابة كلمة رحب فيها بالحضور مشيرا ً أن المخيم أعطى رسالته وحقق أهدافه وكان مميزا بقادته وعطاء الحضور وتم تكريم المشاركين في المخيم .
|314020|
ثم قامت مديرة التربية عودة بتسليم الدروع على قادة المخيم خالد الزبدة ونزيه الصوص وماهر مصلح وامجد جيوسي ومعتصم شلباية لدروهم في أرساء القواعد الاساسية للكشافة خلال المخيم والذي إستمر لمدة 5 أيام بشكل مكثف وعملي وناجح ,فيما تم تكريم كافة المشاركين في المخيم من الأطفال بشهادات تقديرية وكذلك هدايا مميزة .

وتوجهت المديرة عودة إلى مدرسة بنات زنوبيا س حيث زارت مخيم يا جبل ما يهزك ريح للمرشدات والتقت المشرفة خيرية سمارة والقائدات المحاضرات في المخيم والقت كلمة افتتاحية وسط مشاركة عالية وحضور مميز من الاهالي اكدت أن مرشداتنا مميزات وقدمن صورة مشرفة خلال هذا المخيم من خلال الإنتظام وتحمل المسوؤلية والتعاون وتنفيذ برامج المخيم الإرشادي.

واشارت نائلة عودة في كلمتها بأن اننا في تربية طولكرم نفخر بهذه الإنجازات الكبيرة وشكرت كل من شارك في هذا المخيم مؤكدةً ان طولكرم ستبقى محافظة التفوق والنجاح .

و وأكدت مشرفة المرشدات في مديرية تربية طولكرم خيرية سمارة بأن مخيم يا جبل ما يهزك ريح شمل على العديد من المهارات الأرشادية ونجحن بإمتياز في تحقيق رسالة وأهداف المخيم وشكرت سمارة كل من ساهموا وعلى رأسهم مديرة التربية نائلة عودة والأقسام التي تعاونت لإنجاح المخيم قسم النشاطات واللوازم والمالية والرقابة ممثلة بعدنان قعدان ووسام فريج وسماهر الزبادي والمعزعمر ومنتصر العناني وعلام الحمد الله .

وفي ختام الإحتفال قامت مديرة التربية عودة بتقديم دروع تقديرية لكل من القادة خيرية سمارة ولانا نمر وصفاء عواد وليلى الساحلي وفداء حمدان وغادة شحرور وتم تكريم المرشدات المشاركات في المخيم بشهادات تقديرية وهدايا قيمة .

يشار أن المخيمين قدما كافة البرامج المستحقة عليها عمليا ونظرياً وشكلا عنوانا للنجاح وبهذا الإحتفال تكون مديرية تربية طولكرم اسدلت الستار المخيمات الكشفية والإرشادية الشتوية وسط مطالبة بتنظيم مخيمات لمَ لها من إيجابيات كبيرة ونتائج هامة في تحقيق كافة الاهداف المنشودة , وتأتي هذه المخيمات تنفيذا لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة الكشافة والمرشدات وبرامجها ضمن فعالياتها للعام 2014 /2015 .