الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يدعو الأندية لبحث دليل الموسم 2015

نشر بتاريخ: 21/01/2015 ( آخر تحديث: 21/01/2015 الساعة: 20:21 )
اتحاد السلة يدعو الأندية لبحث دليل الموسم 2015
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد - يدعو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة أندية اللعبة في كافة الدرجات لبحث دليل الموسم 2015 يوم السبت القادم 24 الجاري.

وأضاف أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عزيز طينة انه يتوجب على كافة الأندية المنضوية تحت راية الاتحاد في مختلف الدرجات حضور الاجتماع الذي سيناقش دليل الموسم المقبل بعد إجراء بعض التعديلات على بنوده وخاصة في موضوع اللاعب الأجنبي وذلك يوم السبت عند الساعة الثالثة عصرا في نادي أرثوذكسي رام الله.

"يسمح التعديل الجديد بمشاركة لاعب أجنبي واحد في كل فريق من فرق الدرجتين الممتازة والأولى ضمن شروط سيعلن عنها خلال الاجتماع". يقول طينة.
وأِشار انه يسمح لكل نادي بإرسال مندوب إداري وآخر فني لحضور الاجتماع مخولين بكتب رسمية من ناديهما.
كما وكشف طينة عن الانتهاء من اعداد خطة الموسم المقبل التي توضح بالتفصيل مواعيد انطلاق البطولات الرسمية طوال الموسم المقبل، على ان ينطلق الموسم الذي يليه (2016) مع نهاية العام الجاري بموازاة البطولات الرسمية في مختلف دول العالم.

طينة الذي أكد ان كافة لجان الاتحاد تعمل كخلية نحل، رجح انطلاق دوري الدرجة الممتازة للموسم 2015 في فترة أقصاها 10 شباط المقبل.
وفي هذا السياق، حث طينة الأندية لإعلان حالة الاستنفار في صفوفها، ورفع وتيرة استعداداتها من أجل تقديم مستويات طيبة خلال الموسم المقبل.
وتوقع طينة ان يشهد الدوري القادم منافسة حامية الوطيس بين الفرق المشاركة في ظل مع تقارب المستوى.
وكان الاتحاد أنهى بالعلامة الكاملة جميع بطولاته الرسمية قبل أيام مع إسدال الستارة عن دوري الدرجة الثانية لكرة السلة.

ويعتبر اتحاد السلة أحد أنشط الاتحادات الرياضة والذي تمكن بنجاح منقطع النظير من تنظيم بطولاته وإخراجها بصورة مشرفة تليق بالنهضة الرياضية الفلسطينية.