الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الآسيوي يشكر مدينة ملبورن

نشر بتاريخ: 21/01/2015 ( آخر تحديث: 21/01/2015 الساعة: 17:18 )
الاتحاد الآسيوي يشكر مدينة ملبورن
ملبورن - معا : تستعد مدينة ملبورن لاستضافة المباراة الأخيرة بالنسبة لها في نهائيات كأس آسيا 2015، وذلك عندما تتقابل كوريا الجنوبية مع أوزبكستان يوم الخميس على ستاد ريكتانغولار.

وقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتقديم الشكر إلى اللجنة المحلية المنظمة والعاملين في ستاد ريكتانغولار على المساهمات التي قدموها لإنجاح البطولة.

وقام بافل لوزانوف المنسق العام في ملبورن بتقديم درع خاص إلى شاين ماتيس مدير عام ستاد ريكتانغولار في ملبورن، ودانيال اندروز مدير الملعب في اللجنة المحلية المنظمة.

وقال لوزانوف: باسم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والمكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة لكأس آسيا 2015، فإنني أود تقديم الشكر لجميع العاملين هنا على مساهماتهم في النجاح الكبير الذي تحقق لغاية الآن.

من جهته أشاد اندروز بالتعاون الكبير بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة وإدارة المجمع الرياضي الأولمبي، وقال: قوة هذه العلاقات ساعدتنا على تنظيم حدث مميز على ستاد ريكتانغولار في ملبورن.

وشدد اندروز على افتخاره باستضافة الملعب لمباراتين وسط حضور جماهيري ملأ المدرجات، لكنه في ذات الوقت أعرب عن حزنه لإقامة المباراة الأخيرة على الملعب يوم الخميس، لأن الجماهير المحلية في المدينة استمتعت بهذه البطولة الرائعة حسب وصفه.

أما ماتس فقد قال: كنا سعداء بكون ملبورن من ضمن المدن المضيفة للبطولة، ونحن واثقون أننا قمنا بعمل جيد خلال المباريات الست في الدور الأول، ونأمل أن ننهي بقوة يوم الخميس.

كما تقدم جميع المشرفين على الملعب بالشكر إلى القوة العالمة في الملعب وخاصة المتطوعين، حيث أوضح لوزانوف: الشكرالكبير إلى المتطوعين على مساهماتهم، فقد كانوا أساس العمل في الحدث، ومن دونهم لم يكن بالإمكان أن نحقق النجاح.

?