السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن تزور زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الاردن

نشر بتاريخ: 22/01/2015 ( آخر تحديث: 22/01/2015 الساعة: 12:00 )
نابلس- معا - قام رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول بزيارة للجنة مناصرة الشعب الفلسطيني في الاردن وكان في استقباله رئيسها علي الشرقاوي الذي بدوره رحب بالدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية.

حيث تبادل الحديث عن انجازات جمعية التضامن وعن مؤسساتها وانجازاتها المختلفة ومشاريعها من كفالات ايتام وتاثيث بيوت وترميمها وغيرها لرفع مستوى المعيشة للاسر المعدمة.

وذكر رئيس لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني ان جمعية التضامن من المؤسسات الرائدة في مجال العمل الخيري وفي دقة العمل والتفاني فيه حيث انها من اكبر الجمعيات على مستوى الوطن في كفالة الايتام.

كما قام علي الشرقاوي بتعريف د. مقبول بعمل لجنة زكاة المناصرة وانشطتها واكد مقبول على سعادته بما راى وقام بتكريم السيد علي الشرقاوي باسم جمعية التضامن الخيرية معبرا عن مدى امتنانه على ما تقدمه اللجنة من كفالات وهدايا للايتام.

وقدم مقبول شرحا موجزا لبعض من أنشطة الجمعية وخدماتها الاجتماعية والتي تقدمها لأيتام هذه المحافظة ولأسرها المحتاجة وعن مشاريع الجمعية من كفالات ايتام وتاثيث بيوت وترميمها وعن الكراسي الكهربائية وعن الاضاحي وتوزيع اللحوم.

واخيرا شكر مقبول لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني/ الاردن على حسن الاستضافة، مؤكدا حرصه على التعاون والاستمرار بالعمل الخيري معهم.