السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الزراعية توزع حرامات شتوية على مئات العائلات في جباليا

نشر بتاريخ: 22/01/2015 ( آخر تحديث: 22/01/2015 الساعة: 15:16 )
رام الله- معا - وزعت الاغاثة الزراعية 700 حرام شتوي على العائلات المتتضررة من المنخفض الجوي في مناطق مختلفة من قطاع غزة، مقدمة من قبل حملة "شكرا غزة" الثانية من أهلكم في الناصرة.

وقد قام فريق من متطوعي الاغاثة الزراعية والجمعيات المحلية في القطاع بتوزيع تلك الحرامات على 350 عائلة بواقع حرامين لكل عائلة، وقد شملت مناطق التوزيع كل من المزارعة بواقع 125 مستفيد وفجر الديك 100 مستفيد وجباليا 65 مستفيد وغزة الزيتون 47 مستفيد.

وجرت عملية توزيع الحرامات بالتعاون مع الجمعيات الشريكة من بلديات المغراقة وجحر الديك وجمعية الكادحين و تنمية الشباب وجمعية الثروة الحيوانية وجمعية منارة الامل و زاد للمعيشة التي شاركت في تلك الحملة، للمساهمة في التخفيف عن معاناة الاسر المتتضررة من المخفض الجوي بالاضافة الى العائلات الفقيرة.

وذكر منسق مشروع الطوارئ في الاغاثة الزراعية عثمان صيام أن عملية التوزيع جاءت استجابة لمتضرري المنخفض الجوي الذي ضرب الاراضي الفلسطينية، وقال أن الحملة جاءت لتخفيف المعاناة التي لحقت ببعض العائلات في القطاع جراء ذلك المنخفض والعائلات الفقيرة.

وشكر رئيس بلدية جباليا السيد عصام جودة في مدينة غزة كل من اهالي الناصرة وعرب 48 على تعاونهم وعطائهم لكل ما قدموه من مساعدات لاهالي غزة المتضررين من المنخفض الجوي وعبر عن سعادته وفخره بالتماسك والاخوة بين ابناء الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة والداخل المحتل

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الجمعيات والأحزاب واللجان الشعبية العربية في الناصرة و الجليل والمثلث تفاعلت كثيرا في حملة اغيثوا غزة وقدمت مساعدات نقدية وتبرعات عينية سخية لدعم أهالي قطاع غزة.