الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللحام يشيد بزيارة رئيس نادي الوحدات النائب خوري لإبداع الدهيشة

نشر بتاريخ: 23/01/2015 ( آخر تحديث: 23/01/2015 الساعة: 19:47 )
اللحام يشيد بزيارة رئيس نادي الوحدات النائب خوري لإبداع الدهيشة
بيت لحم- الناطق الإعلامي- معا - أشاد رئيس نادي إبداع مخيم الدهيشة محمد اللحام بالزيارة التي قام بها عضو مجلس النواب الأردني رئيس نادي الوحدات الأستاذ طارق خوري مساء أمس الخميس لمقر مؤسسة ابداع مخيم الدهيشة، ضمن جولات النائب خوري لبعض محافظات الوطن في زيارته لفلسطين.

هذا وقد كان في استقباله بالمخيم كل من المدير التنفيذي لمؤسسة إبداع خالد الصيفي وأعضاء مجلس الإدارة صالح أبو لبن وهشام عواد وخالد شناعة وأعضاء إدارة النادي محمد قراقع وخالد شعبان ورائد صدقي ومدرب فريق السلة محمد عدوي وبعض اللاعبين.

وقدم الصيفي شرحا للضيف عن أقسام المؤسسة والنادي واهم الانجازات واللجان العاملة وكذلك الطموحات والعقبات.

وخلال الاجتماع مع النائب خوري تم التوافق على عقد تؤامة وشراكة في فعاليات ونشاطات رياضية وثقافية مستقبلية.
|314295|
ومن جانبه فقد وصف اللحام الزيارة بالناجحة جدا بكل المقاييس لما يتمتع به النائب خوري من حيوية ومبادرة وخاصة انه يقف على رأس النادي الأكثر جماهيرية في الأردن وفلسطين "نادي الوحدات".

وكشف اللحام عن الاتفاق حول استضافة مؤسسة إبداع لبعض كوادر نادي الوحدات في المستقبل القريب بهدف تبادل الخبرات بالإضافة لترسيم بعض الأفكار حول نشاطات على المستوى العربي بين إبداع والوحدات.

بدوره عبر النائب خوري عن سعادته لزيارة مخيم الدهيشة بشكل عام ومؤسسة ونادي إبداع بشكل خاص مبديا إعجابه الشديد بما شاهده وما سمعه خلال الزيارة ومعبرا عن سعادته لترسيم تعاون وشراكة مستقبلية مع إبداع.