الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم العميد شراكة تقديرا لجهوده ودوره البارز في خدمة المجتمع والوطن

نشر بتاريخ: 24/01/2015 ( آخر تحديث: 24/01/2015 الساعة: 15:24 )
رام الله - معا - كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة الكرامة"جمالا، دير عمار، بيتللو" ومخيم دير عمار ولجنته الشعبية، ومؤسسات وفعاليات المجتمع المدني فيها، العميد جمال شراكة ، وذلك تقديرا لجهوده ودوره البارز في الحفاظ على الامن والسلم الاهلي وخدمة المجتمع والوطن في مسيرة بناء الدولة.

وجرى حفل التكريم الذي اقيم اليوم في قاعة مجمع خدمات مخيم دير عمار، بحضور اعضاء ورئيس اللجنة الشعبية د. حسن صافي، وامين سر حركة فتح في منطقة الكرامة راجي عبد القادر، ومسؤول الحركة في المخيم محمود علي جابر، واعضاء الحركة، وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي وعدد كبير من اهالي منطقة الكرامة والمخيم

وأشاد المتحدثون بروح العطاء والعمل والتفاني للعميد شراكة في خدمة مجتمعه ووطنه وابناء شعبه، وبدوره المتفاني في تعزيز السلم الاهلي والاجتماعي وسيادة القانون.

وقال صافي، إن حفل التكريم الذي نقيمه اليوم تكريما للاخ شراكة هو تعبيرا عن الشكر والوفاء لجهوده التي بذلها في خدمة المجتمع، منذ ان كان تلميذا في مدرسة المخيم وفي ساحة النضال الوطني داخل الوطن وفي سجون الاحتلال الى ان التحق بصفوف الاجهزة الامنية وتلقيه الدورات التدريبية والتعليمية وحصوله على الشهادات الجامعية العليا اضافة الى رئاسته لسنوات عدة اللجنة الشعبية في مخيم دير عمار حيث كان خير ابناء المخيم وهذا البلد.

بدورهما أشاد كل من عبد القادر وجابر، بنضال وعطاء شراكة، مؤكدان أن علاقة الحركة تميزت مع المؤسسة الامنية وعملوا معا بروح التعاون والانسجام والتكاملية، مشيرا ان المؤسسة الامنية عملت في ظل ظروف صعبه وإمكانيات متواضعة الا انها استطاعت البناء والتطوير سواء على صعيد البنية التحتية والمنشات او على الصعيد الاداري وتطوير طواقم العمل لتقوم بمهامها بمهنيه عاليه.

ففي حين قال عبد القادر "ان العميد شراكة، شارك المجتمع النشاطات الوطنية والاجتماعية ونفذ العديد من البرامج التي انعكست ايجابا على المؤسسة والمجتمع والوطن، وكان له بصمات واضحة في تحقيق العديد من الانجازات على صعيدعديد المحافظات التي عمل في مؤسساتها". مثمنا جهود العميد شراكة في أداء مهامه والواجبات المناطة به، وحثه على بذل المزيد منها لمواصلة التميز، داعيا الجميع إلى أن يحذوا حذوه، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.

فان جابر قال:" لقد عركت العميد شراكة الأيام وتعلم من دروسها الشيء الكثير، فكان من المتميزين والمتفردين في أعمالهم ووظائفهم، وإن هذا التكريم ياتي تتويجا للابداع والتميز الذي سجله شراكة في مسيرته الوطنية والوظيفية وانجازه للمهام الموكلة إليه على الوجه الأكمل، وتقديرا للجهود الكبيرة التي يبذلها في تنفيذ مهامه وعمله نجد من واجبنا تكريمه" .

اما العميد شراكة، فشكر حركة فتح في المخيم ولجنته الشعبية ومنطقة الكرامة ومؤسساتها وفعالياتها على هذا الحفل والتكريم، معربا عن افتخاره واعتزازه بأهالي المنطقة ومجتمعه، مؤكدا انه عمل مع الجميع ضمن هدف واحد وهو خدمة الوطن بكل الامكانيات الممكنة، في سبيل ومسيرة بناء دولة القانون ومؤسسات الدولة المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس المحتلة .

وأكد شراكة، حرصه على الارتقاء بأساليب العمل وتحقيق الانجازات، والمشاركة الفعالة بكفاءة عالية بما يؤدي إلى تطوير العمل في خدمة المجتمع.

وفي نهاية الحفل جرى تقديم دروع الشكر والتقدير من حركة فتح في كل من مخيم دير عمار ومنطقة الكرامة واللجنة الشعبية في المخيم للعميد شراكة.