الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلة جوال : انسحاب جباليا وفوز خدمات دير البلح على شباب البريج

نشر بتاريخ: 24/01/2015 ( آخر تحديث: 24/01/2015 الساعة: 15:21 )
سلة جوال : انسحاب جباليا وفوز خدمات دير البلح على شباب البريج
غزة- معا - مصطفي صيام :انسحب فريق خدمات جباليا أمام فريق خدمات البريج في افتتاح منافسات الجولة الثالثة لكأس جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة في منتصف الربع الثالث، وفي اللقاء الثاني حقق فريق خدمات دير البلح فوزه الثاني على التوالي على حساب شباب البريج بنتيجة 72-66 .

خدمات البريج (58) خدمات البريج (48)

انطلق الربع الأول سريعاً ومثيراً بين الفريقين خاصة من قبل البريج الذي نجح لاعبه المتألق إبراهيم رحال من تسجيل الرميات الثلاثية بنجاح، في المقابل كان رد جباليا سريعاً عبر هاني زملط لينتهى لصالح البريج بـ 17 نقطة مقابل 14.

وواصل البريج أفضليته في الربع الثاني في ظل الندية الكبيرة من لاعبي جباليا، وتناوب نجوم البريج في تسجيل النقاط عبر رحال وإيهاب عقل وثائر عيسي، ومن جباليا زملط ويوسف الحملاوي لينتهى لصالح البريج بـ 28 نقطة مقابل 22.

وفي الربع الثالث اعترض فريق جباليا على قرارات الحكام لتزداد الأمور توتراً بين الفريقين وسط احتجاج كبير من اللاعبين لتبدأ معركة كبيرة بالأيدي بعد أن قام لاعب جباليا بالاعتداء على دكة احتياط البريج مما استدعي تدخل أفراد الشرطة وأعضاء الاتحاد لإنهاء المشكلة.

ويقرر المدير الفني لفريق جباليا الانسحاب من المباراة في ظل انتظار لاعبي البريج داخل الملعب ليطلق الحكم صافرته بنهاية اللقاء بنتيجة 58-48.

وينتظر عدد من اللاعبين عقوبات صارمة من قبل الاتحاد الذي سيلتئم يوم السبت لمناقشة أحداث المباراة وانسحاب فريق خدمات جباليا من اللقاء.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من ( مروان حمد، محمد العالول، تامر قشطة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي محمد سكيك، 24 ثانية سمير الشطلي).

خدمات دير البلح (72)-شباب البريج(66)

بداية هجومية لأبناء الدير بفضل تحركات أحمد مهنا ويوسف زيادة التي تكللت في تسجيل النقاط لينتهى لصالح الدير بـ 15 مقابل 8.

وانتفض شباب البريج الذي يضم عدد كبير من اللاعبين الصغار في الربع الثاني وسط تراجع كبير للاعبي الدير إلا أن حماس البريج أنهى النتيجة لصالح بـ 18 نقطة مقابل 7.

واستمر شباب البريج بالسيطرة على مجريات اللقاء في الربع الثالث، فيما أضاع لاعبي الدير النقاط بغرابة لينتهى لصالح البريج بـ 23 مقابل 15.

وفي الربع الأخير انتفض لاعبي الدير في وجه شباب البريج وينجح الفريق في تسجيل أعلي رقم منذ انطلاق البطولة بـ 35 نقطة مقابل 17، وبنتيجة إجالية لصالح الدير بـ 72 نقطة مقابل 66.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من ( سائد حميد، أسامة إسماعيل، رمزي البرعى مسجل يوسف العجلة، ميقاتي أحمد زعرب، 24 ثانية حسين حمدان)

وتتواصل منافسات الجولة الرابعة يوم الاثنين المقبل حيث يلتقى غزة الرياضي مع خدمات دير البلح، وانتظاراً لإعلان فريق خدمات جباليا رسمياً بالانسحاب قبل مواجهته أمام خدمات رفح.