الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثانية الشمال : نادي أهلي قلقيلية يحقق فوزا كبيرا على مركز رقم واحد

نشر بتاريخ: 24/01/2015 ( آخر تحديث: 24/01/2015 الساعة: 17:03 )
ثانية الشمال : نادي أهلي قلقيلية يحقق فوزا كبيرا على مركز رقم واحد
قلقيلية - معا - خالد عرباس- في مباراته الدورية الثانية من مرحلة الإياب وعلى ملعب بلدية نابلس وضمن دوري الدرجة الثانية لكرة القدم – فرع الشمال قاد المهاجم الجديد للنادي الأهلي احمد حمدوني فريقه إلى انتصار كبير على شقيقه مركز شباب رقم واحد في مباراة قوية من كلا الفريقين وعلى مدار شوطي المباراة.

ولم يخيب لاعبو فريق أهلي قلقيلية بكرة القدم آمال إدارة النادي وجماهيرهم التي زحفت صوب نابلس بأعداد كبيرة بعدما أدوا مباراة جيدة وحققوا المطلوب بالعودة من مدينة نابلس بالنقاط الثلاثة ليرتفع رصيد الأهلي إلى ( 18 ) نقطة وفي المركز الثاني خلف نادي طوباس وبفارق نقطة واحده فقط فيما بقي مركز رقم واحد برصيد عشر نقاط.

المباراة بدأت وسط سيطرة أهلاوية على مجريات اللقاء ومن كافة خطوطه بلا استثناء فالمباراة بمجملها وخاصة الشوط الأول كانت للاعبي الأهلي الذين استحوذوا على الكرة بشكل عام وخاصة من قبل اللاعبين علي حسنين واحمد نصر الله ووجدي حمدان واحمد موافي الذين مونوا خط الوسط المكون من ثروت أبو الهيجا وبيسان عوده ويحيى بدرة وعلي فراج وبدورهم مرروا الكرات للمهاجمين احمد حمدوني وعيسى الجاروشي .

وقد أضاع لاعبوا الأهلي أكثر من فرصة لتحقيق أهداف في بداية اللقاء من قبل احمد حمدوني وعلي فراج ويحيى بدرة وثروت أبو الهيجا وقد تحملت دفاعات رقم واحد ومن خلفهم الحارس هذه الهجمات بكل ثقة ، وفي خضم هذه الهجمات استغل مهاجم مركز رقم واحد هجمة مرتدة سجل منها هدف السبق لرقم واحد وذلك على عكس مجريات اللعب في الربع الأخير من السوط الأول. وبعد الهدف أجرى مدرب الأهلي تغييرا بإخراج المهاجم عيس الجاروشي ويدخل مكانه شريف هلال وتم تعديل في بعض مراكز اللاعبين داخل الملعب ليضغط بعدها لاعبوا الأهلي من كافة المحاور دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتفوق رقم واحد.

مع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 سجل اللاعب يحيى بدرة هدف التعادل بعد تمريره من احمد نصر الله ومنه إلى احمد موافي الذي يهدئ كرة على خط أل 18 للاعب بدرة والأخير يسدد كرة قوية داخل الشباك وهدف التعادل للأهلي .

وبعد الهدف بوقت قصير ومن هجمة مرتدة أخرى يخطئ مدافعي الأهلي من إبعادها يسجل مركز رقم واحد هدف التقدم مرة أخرى . ولينتفض بعدها لاعبو الأهلي ويكثفوا هجماتهم نحو مرمى رقم واحد وخاصة من قبل اللاعبين ثروت أبو الهيجا والبديل حمودة فخري ويحيى بدرة واحمد حمدوني والأخير يسجل هدفا رائعا من كرة ثابتة من بعد 25 ياردة زاحفة على يسار حارس رقم واحد الذي لم يحرك ساكنا للكرة وهدف التعادل للأهلي ، ويكثف الأهلي من هجماته ويعود نفس اللاعب حمدوني ويسجل هدف التفوق للأهلي من تمريره اللاعب احمد موافي ومنه إلى اللاعب ثروت أبو الهيجا الذي غمز الكرة للاعب حمدوني داخل المنطقة المحرمة وبكل ثقة يزجها حمدوني داخل الشباك بكل قوة .

وفي الدقيقة 80 سجل اللاعب حمودة فخري الهدف الرابع والاطمئنان للأهلي من هجمة منسقة قادها المدافع احمد نصر الله ومنه إلى اللاعب المميز شريف هلال الذي حول كرة إلى الجهة اليمنى ليرفعها اللاعب المتألق احمد موافي تجد قدم اللاعب حمودة فخري والأخير يزجها بقوة على الطاير داخل شباك رقم واحد.

مثل الأهلي اللاعبين في هذه المباراة كل من: عماد جبر في حراسة المرمى ، في خط الدفاع احمد نصر الله وعلي حسنين ووجدي حمدان واحمد موافي ، وفي خط الوسط بيسان عودة ويحيى بدرة وعلي فراج وثروت أبو الهيجا وفي خط الهجوم احمد حمدوني وعيسى الجاروشي وتم دخول اللاعبين كبدلاء وهم حمودة فخري شريف هلال ومصعب الشوبكي .

أما دكة الاحتياط كل من ، سامر غرابة ، حسين عبد الله ، عرفات أبو حامد ، هارون نزال ، شادي حمدان يزن العايدي وأسيل عتال.

حكم المباراة للساحة رشاد الدعمه ومساعد أول طارق جبيهي ومساعد ثاني خالد الخطيب .