الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في عصيره الشمالية تنظم بطولة " الانطلاقة " في كرة القدم

نشر بتاريخ: 24/01/2015 ( آخر تحديث: 24/01/2015 الساعة: 16:55 )
نابلس - معا : في اطار فعاليات ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية ، نظمت حركة فتح في بلدة عصيره الشمالية منطقة الشهيد زياد عز الدين الشريف بطولة " الانطلاقة " في كرة القدم .
وقد اقيمت البطولة على ملعب مدرسة عصيرة الشمالية وبمشاركة تسع فرق هي، الناقورة ، جبع ، ياصيد ، الفارعة ، طلوزه ، سبسطيه ، عصيره الشمالية " أ " ، عصيره الشماليه " ب "، عورتا .

وافتتحت البطولة بالسلام الوطني الفلسطيني وبدقيقة حداد على ارواح شهداء فلسطين وقراءة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة .

وفي ختام المنافسات ، تحدث الاستاذ عمار ياسين امين سر الحركة بعصيرة الشمالية، مؤكداً على اهمية هذا النشاط ، وشدد على ضرورة الاعتناء باجيال الشبيبة، وشكر رئيس واعضاء مجلس بلدية عصيره على تعاونهم في تنظيم هذه الفعالية ، داعياً الى الاستمرار في بذل الجهود من اجل تنظيم المزيد من البطولات .

من جانبه عبر الاستاذ ناصر جوابره رئيس بلدية عصيرة الشمالية عن سعادته بهذا اللقاء الرياضي بين الفريقين ، معتبراً ان الرياضة هي الاساس لإقامة العلاقات وانها تساعد على التعارف بين الرياضيين .

ومن ناحيته هنأ الاستاذ جهاد رمضان امين سر حركة فتح باقليم نابلس الفائزين بالبطولة ، مشدداً على حرص حركة فتح واهتمامها بتنظيم الفعاليات الرياضية ، مؤكداً على ان الهدف الاساسي هو تجديد البيعة للثورة الفلسطينية والوفاء لدماء الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من اجل ان تحيا فلسطين ، منوهاً على ان هذه البطولة تأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها الحركة لاحياء الذكرى الخمسين لانطلاقتها المجيدة .

وانتهت البطولة بفوز فريق الناقورة الرياضي في المركز الاول وفريق جبع الرياضي في المركز الثاني وفريق عصيره الشمالية (أ) في المركز الثالث .
وفي نهاية البطولة تسلمت الفرق الفائزة الكؤوس والدروع التقديرية ، وجرى توزيع الميداليات على أعضاء الفرق .