الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الخيرية لرعاية وتمكين الشباب تقيم معسكرا في مجلس الشمال

نشر بتاريخ: 25/01/2015 ( آخر تحديث: 25/01/2015 الساعة: 15:20 )
الجمعية الخيرية لرعاية وتمكين الشباب تقيم معسكرا في مجلس الشمال
طوباس - معا - دائرة العلاقات العامه – ميسم دراغمه : تحت شعار متطوعون بلا حدود (عنوان بلا عنوان) أقامت الجمعية الخيرية لرعاية وتمكين الشباب التابعة لمحافظة جنين معسكرا في مجلس الشمال للشباب والرياضة – مركز الشهيد صلاح خلف على مدار يومين متواصلين. ويهدف المعسكر إلى الخروج بمبادرات شبابية ذات مواضيع تهم شرائح كبيرة بالمجتمع.

وتم استقبال المشاركين الذين يبلغ عددهم حوالي (50) مشارك من قبل مدير الشؤون الإدارية والمالية يوسف الزعبي ومدير دائرة الشؤون الشبابية عبد الله برهم ،وقام مسؤول الإقامة والسكن كمال شاهين بتسكينهم وتوزيعهم على المنامات وتامين ما يحتاجونه.

ويشمل المعسكر على برنامج معين يهدف إلى تدريب المشاركين بموضوع حملات الضغط والمناصرة للخروج بحملات ضغط ومناصرة سليمة كل في مكان سكنه، بالإضافة إلى مدربين متخصصين سيشرحون فكرة التطوع وهدفها وتاريخها وما هي الأفكار التي أثرت عليها لتقل في أيامنا هذه، ولتعزيز روح التطوع لدى المشاركين سيكون هناك زراعة لاشتال الزيتون في مجلس الشمال وفي الفارعة.

ويجدر الإشارة إلى أن الجمعية الخيرية لرعاية وتمكين الشباب هي جمعية تأسست في جنين عام 2014 وتعنى بالشباب في جميع القطاعات لتنمية مهاراتهم ودمجهم في سوق العمل وخرطهم مع الجمعيات والمؤسسات الأخرى لتنمية قدراتهم والخروج بمبادرات شبابية تهم فئات المجتمع كافة.