الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دور ال 32 في كأس فلسطين ينطلق الاثنين

نشر بتاريخ: 25/01/2015 ( آخر تحديث: 26/01/2015 الساعة: 15:27 )
دور ال 32 في كأس فلسطين ينطلق الاثنين
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : الكوادر الرياضية من اداريين ولاعبين وطواقم حكام وعلى رأسهم اتحاد كرة القدم واعلاميين على اهبة الاستعدادات لانطلاق مباريات دور ال 32 في كأس فلسطين، الذي اعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن انطلاقه اعتبارا من يوم غد الاثنين على ان تستكمل مبارياته يوم الثلاثاء .

لجنة المسابقات في اتحاد الكرة قسمت الفرق " 32 فريقا " الى مجموعتين ، على ان تجري ثلاث مباريات يوم الاثنين 26/1/2015 ضمن المجموعة الاولى ومثلها في المجموعة الثانية ، وتستكمل بقية مباريات هذا الدور يوم الثلاثاء حيث ستجري عشر مباريات مناصفة بين المجموعتين .

ويأتي استئناف النشاط الرياضي في لعبة كرة القدم بعد عودة المنتخب الوطني من مشاركته الاسيوية، وانتهاء فترة الانتقالات الشتوية ، وبالتالي اصبحت كل الامور جاهزة لاستئناف النشاط الرياضي الذي توقف استعدادا للاستحقاق الاسيوي ومع نهاية مرحلة الذهاب .

مباريات الاثنين :
المجموعة الاولى :
الظاهرية + الموظفين
تجري المباراة على ملعب الخضر الساعة الخامسة مساء ، الجميع بانتظار ما سيقدم الموظفين امام الغزلان الذي واصل تدريباته استعدادا لمرحلة الاياب في دوري المحترفين ، جميع المؤشرات ترجح فوز الظاهرية فهل يستطيع المقدسيون فرض كلمتهم على الغزلان ؟؟

السموع + شباب نابلس
على ملعب فيصل سيكون اللقاء الساعة الثالثة بعد الظهر ، وقد جهز السموع نفسه لمرحلة اياب دوري الدرجة الاولى بعد ان تعاقد مع مجموعة من اللاعبين على امل الصعود الى دوري المحترفين حيث كان في العام الماضي قاب قوسين من الصعود ، ماذا سيقدم فريق شباب نابلس صاحب التاريخ العريق امام السموع الذي يحتل صدارة ترتيب فرق الدرجة الاولى بعد الاسبوع الثاني عشر للدوري .

جبل المكبر + اذنا
عودنا جبل المكبر دائما ان مثله الاعلى " الضربة التي لا تقتلني تقويني " فقدم فريق المكبر في مرحلة الاياب اداء جيدا مقارنة بأوضاعه ، وهو اليوم يقابل فريق اذنا القادم من دوري الدرجة الثالثة فهل يفعلها ابناء اذنا أم ان المكبر لا يقبل الخسارة وسيتجاوز كل المصاعب ويواصل اداء دوره الذي يشهد له الجميع .
يبقى ان نشير ان المباراة ستجري على ملعب الحسين الساعة الثالثة عصرا .

المجموعة الثانية :
شباب الخضر+ مؤسسة البيرة
تجري المباراة الساعة السادسة مساء على ملعب فيصل، وتجمع فريق الخضر في دوري المحترفين وفريق البيرة من دوري الدرجة الاولى ، الفريقان على جاهزية تامة لخوض اللقاء حيث انهما يستعدان بصورة مكثفة لمرحلة اياب الدوري في ظل امكانيات الفريقين لامتلاكهما ملعبا خاصا .
الخضر اضاف الى كتيبته مجموعة من اللاعبين بعد ان خذلته النتائج في مرحلة الاياب ، والبيرة كذلك وقد تكون هذه المباراة من اقوى مباريات هذا الدور .


نادي يطا+ نادي ام طوبا
تجري المباراة على ملعب الحسين الساعة السادسة مساء ، وتجمع فريق يطا الذي اصبح يزدحم بالنجوم بقيادة الفنان والمدرب القدير زاهلي ارملي، الفريق الذي وصل قبل ايام الى نهائي بطولة ابو عين التي نظمها شباب الخليل ، وخسر امام الاهلي ،وفريق ام طوبا القادم من جبال القدس وأعتقد ان يطا ووفق كافة المعطيات سيخوض لقاء سهلا امام ام طوبا الا اذا كان للفريق الثاني رأي اخر ؟؟

ثقافي طولكرم+ نادي العبيدية
على ملعب المرحوم ماجد اسعد سيجري اللقاء الساعة الثالثة بعد الظهر ،وأعتقد جازما ان فريق العبيدية يرغب في اعادة امجاده أما فريق قوي " ثقافي طولكرم " وسيقدم العبيدية مباراة قوية لانه يلعب امام الكبار ، هذا ما عودنا عليه الفريق التلحمي .

أما جدول مباريات يوم الثلاثاء فهو كالتالي :
المجموعة الاولى :
الثلاثاء 27/01/2015
4 مركز عسكر+ سيلة الحارثية الساعة 15:00 ملعب طولكرم يراقبها عوض بدير
5 هلال القدس+ نادي سلوان الساعة 18:30 ملعب فيصل يراقبها فتحي رمان
6 اهلي الخليل+ نادي القوات الساعة 15:00 ملعب الخضر يراقبها فادي اللحام
7 نادي دورا+ بيت صفافا الساعة 17:00 ملعب الحسين يراقبها محمود ابو صبيح
8 واد النيص+ ابناء القدس الساعة 17:00 ملعب اريحا يراقبها خالد الصياد

المجموعة الثانية
الثلاثاء 27/01/2015
11 مركز طولكرم+ عين يبرود الساعة 18:00 ملعب نابلس يراقبها سليمان العمد
13 شباب الخليل+ جورة الشمعة الساعة 15:00 ملعب دورا يراقبها ناصر عمايرة
14 مركز بلاطة+ مركز رقم 1 الساعة 18:00 ملعب طولكرم يراقبها عوض بدير
15 جمعية الشبان+ نادي بيت لقيا الساعة 16:00 ملعب فيصل يراقبها عماد قراعين
16 الامعري+ اسلامي قلقيلية الساعة 15:00 ملعب نابلس يراقبها عدي ضراغمة