الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الاستثمار الفلسطيني يزور بلدية البيرة لبحث سبل التعاون

نشر بتاريخ: 26/01/2015 ( آخر تحديث: 26/01/2015 الساعة: 16:27 )
بنك الاستثمار الفلسطيني يزور بلدية البيرة لبحث سبل التعاون
رام الله - معا - ناقش بنك الاستثمار الفلسطيني وبلدية البيرة قضايا مهمة تهم الطرفين في اجتماعهم في مبنى البلدية.

وأكد الطرفان على ضرورة توسيع الشراكة بينهما لتشمل المزيد من المشاريع المهمة التي بدأت هذا العام بانضمام بنك الاستثمار الفلسطيني لمشروع تخضير مدينة البيرة، الذي اطلقته البلدية لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص من شركات والبنوك.

وضم وفد بنك الاستثمار الفلسطيني المدير العام للبنك عيسى قسيس ومدير فرع البيرة عبد الكريم البرغوثي وخليل ناصر مدير العلاقات العامة والتسويق.

وكان في استقبالهم رئيس بلدية البيرة م.فوزي عابد ونائب رئيس البلدية جمال شلطف وعضو المجلس البلدي سمير أبو شاويش بالاضافة لسميح صرصور امين الصندوق و د.اياد دراغمة مدير قسم الصحة والبيئة.

ومن جانبه ثمن عابد العلاقة التي تربط الطرفين، آملا ان تزدهر هذه العلاقة في المستقبل القريب لتشمل مواضيع متعددة تهم الطرفين، كما وأكد على الاهمية الكبيرة التي تمتاز بها مدينة البيرة التي تستقطب المواطنين من شمال الوطن وجنوبه، وعبر عن سرورة ببناء فرع آخر للبنك داخل مدينة البيرة.

كما واستعرض عابد المشاريع الاستراتيجية التي تقوم بها البلدية خلال هذا العام وجهود البلدية في تأسيس وحدة لتشجيع الاستثمار داخل البلدية ,لمنفعة المغتربين ومواطني المدينة.

ومن جانبه ثمن قسيس العلاقة القوية والقديمة بين البنك والبلدية والتي من المهم توسيع نطاقها في المستقبل القريب، وأكد على استعداد البنك للتشارك مع البلدية في عدة مشاريع مستقبلية وبآليات تناسب الطرفين، حيث ان البنك يتفهم طبيعة عمل البلدية ومتطلباتها، ومن المهم عقد اجتماعات لاحقة للبحث في التفاصيل.