الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الخدمات الشعبية في مخيم جنين تقدم 65 ألف شيكل لمركز جنين

نشر بتاريخ: 26/01/2015 ( آخر تحديث: 26/01/2015 الساعة: 15:07 )
لجنة الخدمات الشعبية في مخيم جنين تقدم 65 ألف شيكل لمركز جنين
جنين - معا - عصري فياض : أعلن محمد الصباغ الرئيس الجديد للجنة الخدمات الشعبية في مخيم جنين ان اللجنة وبعد قيامها بزيارة إلى مركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين والاطلاع على ضائقته المالية وتحضيراته لمرحلة الإياب وقيامه بالنشاطات الرياضية والشابية المختلفة، فقد قررت صرف منحة بقيمة 65 الف شيكل للمركز، على ان يتم صرفها لتغطية تكاليف الدوري .

واضاف الصباغ، ان المسؤولية في رعاية الشباب والفئات العمرية والفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية على مركز شباب مخيم جنين كبيرة.

يذكر ان الاسير المحرر محمد الصباغ والذي امضى 23 عاما في سجون الاحتلال كان قد فاز برئاسة لجنة الخدمات الشعبية في مخيم جنين قبل نحو اسبوعين واعدا بدعم مركز الشباب كونه ممارس للرياضة خاصة كرة الطائرة والشطرنج واللياقة البدنية.

من جهته ثمن حسن العموري رئيس لجنة ادارة مركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين هذه المبادرة المباركة من قبل لجنة الخدمات قائلا انها جاءت في وقتها كون المركز يسعى للثبات في درجته بعد النتائج المتدنية التي رافقته خلال مرحلة الذهاب، وان هذه المنحة تغطي جزء من نفقات المركز خاصة لجهة رواتب اللاعبين والمواصلات واضاف ان المركز يحتاج شهيرا لنحو ثلاثين الف شيكل كمصروفات .