الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية برج اللقلق تنظيم يوم رياضيا بالشراكة مع الاكاديمية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 26/01/2015 ( آخر تحديث: 26/01/2015 الساعة: 15:09 )
جمعية برج اللقلق تنظيم يوم رياضيا بالشراكة مع الاكاديمية الفلسطينية
القدس - معا : نظمت جمعية برج اللقلق المجتمعي بالتعاون مع الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا يوما رياضيا مفتوحا بكرة القدم ضمن مشروع ألعب وتعلم الممول من البعثة البابوية بالقدس، حيث شارك في فعاليات اليوم المفتوح ستة فرق رياضية من المؤسستين ممثلة بالأطفال من مواليد 2011،2002 و2003، وذلك بحضور مدير البرنامج الرياضي في الجمعية المدرب نهاد الزغير ورئيس الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا فراس ابو ميالة ومدربي الفرق الرياضية من الاكاديمية والجمعية.

وانطلقت الفعاليات في تمام الساعة الثالثة عصرا على ارض برج اللقلق المجتمعي حيث لعب فريق برج اللقلق من مواليد 2001 المباراة الاولى بكرة القدم امام نظرائهم من الاكاديمية لينتهي اللقاء الاول بفوز الاكاديمية على الجمعية بأربعة اهداف لهدفين لصالح الاكاديمية.

وفي اللقاء الثاني للاعبين من مواليد 2002، خاض الفريقين لقاءا كرويا تميز بالحماس والمنافسة القوية ما بين اللاعبين، والذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، حيث قام اللاعبين في نهاية اللقاء بالمصافحة والعناق.
|314603|
وفي اللقاء الاخير لمواليد 2003 تمكن لاعبو الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا من الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين على ابناء البرج بعد لقاء تميز بالأخلاق والروح الرياضية الاخوية ما بين اللاعبين.

وبعد انتهاء اللقاءات تقدم مدير البرنامج الرياضي في الجمعية نهاد الزغير بكلمة شكر فيها الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا على مشاركتهم في فعاليات اليوم الرياضي ضمن برامج مشروع العب وتعلم، مشيرا بأن الهدف من اللقاء هو التواصل والتآخي مع الفرق الرياضية المقدسية وبناء جسور من العلاقات والمحبة ما بين اللاعبين من ابناء القدس.

من جانبة شكر رئيس الاكاديمية الفلسطينية فراس ابو ميالة جمعية برج اللقلق دعوتها لفرق الاكاديمية للمشاركة في هذا النشاط، مشيرا بأن الاكاديمية تعتز بالعلاقة المميزة التي تربطها بجمعية برج اللقلق المجتمعي، كما اكد ابو ميالة بان هذه اللقاءات تعتبر ضمن الاستعدادات الخاصة بالأكاديمية لتنظيم بطولة القدس الدولية نهاية اذار القادم.

ومن بعدها قام الزغير وابو ميالة بتكريم اللاعبين المشاركين في اللقاء والتقاط الصور التذكارية التي توثق النشاط.
|314604|