السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت الطفل الفلسطيني يحيي يوما توظيفا بامتياز

نشر بتاريخ: 27/01/2015 ( آخر تحديث: 27/01/2015 الساعة: 10:53 )
نادي بيت الطفل الفلسطيني يحيي يوما توظيفا بامتياز
الخليل - معا - عقد نادي بيت الطفل الفلسطيني في الخليل وضمن فعاليات مشروع الشراكة مع الشباب المنفذ من قبل مؤسسة (IREX) والممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، يوما توظيفيا بمشاركة أكثر من 30 مؤسسة وشركة فلسطينية وبحضور ما يقارب 500 من طلاب الجامعات والخريجيين وأصحاب الدراسات العليا والتخصصات المتنوعة.

وهدف اليوم التوظيفي إلى خلق بيئة يلتقي فيها الباحثون عن العمل بالمؤسسات والشركات الباحثة عن الموظفين من مختلف المجالات والتخصصات، والذي يساعد بدوره في تسهيل الفرصة للعاطلين والباحثين عن العمل في ايجاد أكثر من فرصة وخيار في نفس اليوم والمكان.

وقد توافد العديد من خريجي الجامعات وأصحاب الدراسات العليا وموظفين سابقين من مختلف المدن والمحافظات للمشاركة في اليوم التوظيفي وتقديم طلبات العمل حسب التخصصات والمؤهلات، حيث أشارت الشركات والمؤسسات المشاركة إلى حاجتها الفورية إلى عدد من طلبات التوظيف التي تتناسب وطبيعة عمل المؤسسة، والتي ستحاول اختيار الأنسب منها خلال اليوم التوظيفي، فيما أشاد المشاركون بتنوع الفرص والتخصصات المطروحة من قبل هذه المؤسسات والشركات.

وأشار حلمي القواسمة رئيس الهيئة الادارية لنادي بيت الطفل الفلسطيني إلى نجاح اليوم التوظيفي بامتياز، حيث وجد المتقدمون بالطلبات تخصصات كانت غير متوفرة في أيام توظيفية أخرى، وهذا ما ساعد العديد من المتقدمين على تعبئة طلبات لوظائف جديدة ولأول مرة.

ويعتبر اليوم التوظيفي الذي أحياه نادي بيت الطفل الفلسطيني اليوم استكمالا للعديد من الفعاليات والبرامج التي يقدمها النادي والتي تهدف إلى توفير فرص عمل.
|314706|
|314707|