الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"إل جي إلكترونيكس" تكشف عن المجموعة الأكثر تنوعاً من أجهزة التلفاز

نشر بتاريخ: 27/01/2015 ( آخر تحديث: 28/01/2015 الساعة: 10:44 )
"إل جي إلكترونيكس" تكشف عن المجموعة الأكثر تنوعاً من أجهزة التلفاز
القدس - معا - كشفت شركة «إل جي إلكترونيكس» عن مجموعة موسعة من أجهزة التلفاز ألترا فائقة الوضوح العالي بدقة 4K والتي تأتي هذا العام بتصميم متطور ومزايا أكثر وصورة محسنة.

جاء ذلك أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي انعقد خلال الفترة من 6 إلى 9 كانون الثاني 2015 في ولاية لاس فيغاس الأمريكية، وكانت هذه أول فرصة للجمهور لمشاهدة المجموعة الكاملة من تلفازات «إل جي» فائقة الوضوح العالي من طرازات العام 2015.

وعرضت «إل جي» مجموعتها من أجهزة التلفاز «Color Prime» التي تمتاز بدقة الألوان وتعطي صورة أكثر واقعية وعمقاً مع كل من تقنيتي «الألوان الواسعة « أو «النقطة الكمية»، وذلك بعد أن منحت لقب شريك أجهزة تلفاز ألترا فائقة الوضوح العالي بدقة 4K من قبل معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لدورته للعام 2015.

وتقوم تقنية «الألوان الواسعة « على استخدام مصابيح LED بأنواع مختلفة من الفوسفور لإبراز العمق اللوني بشكل أكبر ولجعل الصورة أقرب إلى الواقع، كما كشفت «إل جي» في المعرض للمرة الأولى عن أجهزة التلفاز ألترا فائقة الوضوح العالي بدقة 4K التي تم تطويرها بالاعتماد على تقنية النقطة الكمية «Quantum Dot» التي تقدم دقة عالية في الألوان وزيادة أكبر في التدرج اللوني بنسبة تصل إلى 30%.

وقال إن كيو لي، نائب الرئيس ورئيس قسم أجهزة التلفاز وشاشات العرض في «إل جي إلكترونيكس» لأجهزة الترفيه المنزلية «تقدم أجهزة تلفاز إل جي ألترا فائقة الوضوح العالي 4K تجربة مشاهدة غير مسبوقة تنافس بفضلها أجهزة التلفاز الأخرى، مضيفا ان جودة الصورة التي تحبس الأنفاس تعتمد على أحدث تقنياتنا المتمثلة في تقنية Color Prime لتقديم تجربة ترفيهية مذهلة حقاً.

ومن المعلوم ان شركة أكرم سبيتاني وأولاده هي الوكيل الحصري لشركة أل جي في فلسطين منذ أكثر من 21 عاما.